موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​قرار مهم من الجمعية العمومية للأهلي بخصوص مجلس الخطيب

منذ 1 شهر
November 24, 2020, 9:52 pm
بلغ


 فوضت الجمعية العمومية للنادي الأهلي مجلسَ الإدارة، لاعتماد جدول الأعمال المعلن عن الفترة من 1 يوليو 2019 حتى 30 يونيو 2020، وذلك خلال الاجتماع الثاني للجمعية العمومية، الذي عقد اليوم الثلاثاء.

 وأعلنت اللجنة القضائية المشرفة على اجتماع الجمعية العمومية، برئاسة المستشار محمد الدمرداش، مقرر لجنة الأندية والهيئات باللجنة الأوليمبية المصرية، والمستشار طارق ربيع، عضو اللجنة، الوكيل العام الأول لهيئة النيابة الإدارية، والمستشار محمد صلاح الدين، عضو اللجنة، أن عدد الأعضاء الذين قاموا بالتسجيل في الكشوف 2994 عضوًا، فيما لم يكتمل النصاب القانوني المطلوب للمناقشة، بحضور 5000 عضو أو 10% من إجمالي الأعضاء، البالغ عددهم 175408 أعضاء.  






وانعقدت الجمعية العمومية علي يومين ولم يصل العدد إلي ما هو مطلوب فقد سجل في الكشوف 2994 عضو من إجمالي 175408 لهم الحق في الحضور وقرر النادي الأهلي تخصيص حافلة جديدة لخدمة أعضاء الجمعية العمومية لاستخدامها في الرحلات. 

وقامت إدارة النادي بتسلم الحافلة اليوم، بعد انتهاء كل الإجراءات الخاصة بهذه الخطوة. وحرص مجلس إدارة الأهلي على التعاون مع الإدارة التنفيذية والتنسيق مع إدارة الخدمات وقسم الرحلات والحجوزات، على أن تكون الحافلة المخصصة لرحلات أعضاء الجمعية العمومية، «موديل 2020» بما يليق بنادي القرن وأعضاء جمعيته العمومية، ولتوفير سبل الراحة لهم.  

ومن المنتظر أن تسهم هذه الخطوة في توفير خدمة مميزة لأعضاء النادي، خلال الرحلات التي يتم تنظيمها على مدى العام، في إطار البرامج الترفيهية للأعضاء.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play