موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

وقف محمد رمضان عن العمل بقرار من اشرف زكي نقيب الممثلين

منذ 1 شهر
November 24, 2020, 10:46 pm
بلغ

وقف محمد رمضان عن العمل بقرار من اشرف زكي نقيب الممثلين
قال الدكتور اشرف زكي نقيب الممثلين، في إطار الأزمة الكبرى التي يعيشها الفنان محمد رمضان، بعد تداول صورته مع مطرب إسرائيلي، ما جعل الغضب يتأبط عدد كبير من جمهوره ومن الشعب الذين راحوا يتهمونه بالترويج للتطبيع مع إسرائيل، أن قانون نقابة المهن التمثيلية، يرفض التطبيع، مضيفا في تصريحات خاصة لبرنامج " الحكاية" تقديم الإعلامي عمرو أديب، عبر فضائية "mbc مصر"، مساء الأحد الماضي، :" تحدثت مع رمضان، وقال لي انه لم يكن يعلم أن هذا المطرب إسرائيليا، لافتا :" ضجت منصات التواصل بفيديوهات لرمضان قال ناشريها أنها من حفل إسرائيلي حضره في دبي وهو ما سنحقق فيه خلال اجتماع."     زكي يوقفه عن العمل  بعدها قررت نقابة المهن التمثيلية، بقيادة زكي، يوم الاثنين الماضي، وقف رمضان نهائيا عن العمل ، حتى الانتهاء من التحقيقات معه خلال شهر ديسمبر المقبل، جراء احتفاء خارجية تل أبيب بصورته مع مطرب إسرائيلي شهير، وكان كتب المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي عبر حسابه الاليكتروني أيضا :"ما أجمل الفن والموسيقى والسلام! الفنان المصري القدير محمد رمضان مع الفنان الإسرائيلي عومير آدام في دبي.   الهدف تدميري  وكتب رمضان منذ أيام عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، لتخفيف الغضب الشعبي، مابسألش عن بلد اللي بيتصور إلا لو هو لوحده قال وده ڤيديو في نفس الوقت ونفس المكان مع شاب فلسطيني !! وبوجه فيه تحية للشعب الفلسطيني الشقيق !! تجاهل البعض لهذا الڤيديو يأكد ان القصد ليس القضية الفلسطينية ولكن قضيتهم الحقيقية هي المحاولة ال١٠٠٠ لإيقاف نجاحي وشعبيتي وتوجيه الجمهور لمقاطعتي ومفيش فايدة   ثقة في الله نجاح دائماً أبداً   ."    وردا على قرار اشرف زكي بمنعه، كتب رمضان يقول :" احترم قرار النقابة رغم توضيحي لموقفي في موضوع صورتي مع إسرائيلي واني لا أعلم جنسيته ولو كنت اعلم كنت مؤكد رفضت التصوير ،ثانياً المكان (مطعم) مش حفلة خاصة واشتغل أغاني عربي وانجليزي وفرنسي ولما الأغنية الإسرائيلية اشتغلت مش عارف المفروض كنت اسيب صحابي واجري اعيط في الاسانسير ولا اعمل ايه ؟! انا في دولة عربية والموقف جديد علينا يا فندم ورغم توضيحي للسيد النقيب تم إيقافي عن التمثيل في مصر شكراً نقابة المهن التمثيلية شكراً شركة الانتاج على إلغاء مسلسلي رمضان القادم شكراً جمهوري لعدم دعمكم لي  #ثقتي_في_الله_وحده."    قراره المثير للجدل  ولد اشرف زكي عام 1960، شقيقته الفنانة ماجدة زكي، وزوجته الفنانة روجينا، خلال فترة رئاسته للنقابة أثار جدلا كبيرا حول قراره بتحديد عدد الأعمال التي يقوم بها الممثلون الأجانب في مصر للعام الواحد سواء في التلفزيون أو السينما، وفي منتصف عام 2015 عاد إلى منصبه في الانتخابات في دورتها العادية.   الاستقالة من منصب النقيب  تقلد منصب نقيب المهن التمثيلية حتى استقال منه في أحداث ثورة 25 يناير بعد ارتباط اسمه بتسيير الفنانين في مظاهرة مؤيدة للرئيس السابق محمد حسني مبارك، وفي النصف الثاني من فبراير 2011 تم تعيينه رئيسا لجهاز السينما خلفا لـ ممدوح الليثي، ولكنه لم يلبث في المنصب بضعة أيام ثم استقال بسبب اندلاع مظاهرات العاملين في جهاز السينما تطالب برحيله.   









نقلا عن الاقباط متحدون
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play