موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

كواليس خلاف عمرو دياب ودينا الشربيني.. وما دخل زينة عاشور؟

منذ 1 شهر
November 24, 2020, 10:50 pm
بلغ


شهدت الساعات الماضية تداول أنباء حول وقوع خلافات بين الفنان عمرو دياب ودينا الشربيني، حتى أصبحا حديث الجميع، وتصدرت أسمائهم قائمة محرك البحث "جوجل".

christian dogma


كما ترددت أقاويل حول أن سبب الخلاف هو غيرة "دينا" على "الهضبة"، وأنهما كانا يجلسان في أحد الأماكن الساحلية، التي يسهران بها دائمًا، يتحدثان في بعض الأمور الخاصة، حتى ارتفع صوت "عمرو" وحدة عصبيته على "دينا" أمام الموجودين، فيما التزمت هي الصمت، وغادرا المكان بعدها بلحظات.

christian dogma


لكن يبدو أن الأمر ليس كذلك، إذ فجر الصحفي معتز الشافعي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مفاجآت بالجملة عن الثنائي، وطبيعة علاقتهما، التي بدأت منذ حوالي عام ونصف، ولم تتضح ملامحها بشكل كامل حتى الآن.





christian dogma


اقرأ أيضًا| إلغاء المتابعة حقيقة انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني
وأوضح "معتز" أن زواج "الشربيني" و"دياب" زواجًا عرفيًا وليس رسميًا، وأن سبب الخلاف هو رغبتها في إعلان زواجهما بشكل رسمي، لافتًا إلى أنه في هذه الحالة، سيحق للزوجة الأولى زينة عاشور، بناء على القانون البريطاني، طلب الطلاق والحصول على نصف ممتلكات وثروة "عمرو".

christian dogma


كما أشار إلى أن "دينا" ترغب في الإنجاب من "دياب"، وأنه قابل هذه الرغبة بالرفض، مضيفًا أن الأخير لا يرى مبررًا لإلحاحها على الزواج الرسمي.

christian dogma


وتابع أن "دينا" ترى أن لها أحقية في أن تتزوج رسميًا، مثل باقي زميلاتها بالوسط الفني، لاسيما "ياسمين صبري".
وأكد "معتز" أن الخلاف هذه المرة ليس سهلًا، وليس بسبب أنباء الغيرة المنتشرة، مؤكدًا أنها غادرت منزل الزوجية في "جاردن سيتي"، وانتقلت لتقيم في آخر بمفردها بعيدًا عنه.

christian dogma


نقلا عن موقع السلطه




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play