موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شعبة الذهب تكشف عن أسباب انخفاض الأسعار وأنسب وقت للشراء

منذ 1 شهر
November 25, 2020, 2:41 am
بلغ

شعبة الذهب تكشف عن أسباب انخفاض الأسعار وأنسب وقت للشراء
كتب- محمد خميس:





أكد، أمير رزق، عضو الجمعية العامة لشعبة تجار الذهب بالغرفة التجارية، إن التراجع في أسعار الذهب مرتبط بظهور حوالي 15 شركة للقاحات فيروس كورونا، وهو ما أثر بشكل كبير.
وأضاف "مطروح" في مداخلة هاتفية لبرنامج "يحدث في مصر" على فضائية "إم بي سي مصر" اليوم الثلاثاء، أن الانخفاض في أسعار الذهب اليوم، يأتي عقب إعلان رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون بإزالة الحظر عن الأماكن العامة، موضحًا أنه كلما عادت الحالة الاقتصادية لطبيعتها تعود أسعار الذهب للانخفاض من جديد.
وأكد، أن انخفاض أسعار الذهب يعقبه ارتفاع شديد في الأسعار ولكن في غضون 6 أشهر، عقب تعافي الاقتصاد العالمي وظهور المصل وإتاحته للجميع، ناصحًا المواطنين: "بنصحهم اللي عايز يشتري ذهب دا أنسب وقت للشراء ودا للمستثمرين واللي عايزين يشتروا الشبكة".
نقلا عن مصراوى




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play