نكشف حقيقة تعطل الدراسة بمدارس الجيزة غدًا لسوء الأحوال الجوية

منذ 1 سنه
November 25, 2020, 3:01 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

نكشف حقيقة تعطل الدراسة بمدارس الجيزة غدًا لسوء الأحوال الجوية
 


كشفت مصادر بديوان عام مديرية التربية والتعليم بالجيزة، أنه لم يصدر أي قرار حتى الآن بتعطيل الدراسة غدًا في مدارس الجيزة بسبب سوء الأحوال الجوية والرعد والسيول.








الأخبار المتعلقة

وأضافت المصادر لـ«الدستور» أن هذا القرار يرجع إلى محافظ الجيزة، وفور إعلان المحافظ عن أي قرار سوف تعمل على تعميمه مديرية التربية والتعليم بالجيزة على مدارس محافظة الجيزة.

وتزداد عمليات البحث عن المحافظات التي عطلت الدراسة اليومً الأربعاء لسوء الأحوال الجوية، وفقًا لبيان هيئة الأرصاد الجوية بسقوط أمطار غزيرة على بعض المحافظات ما دفع المديريات التعليمية في 6 محافظات إعلان تعطيل الدراسة غدًا حفاظًا على سلامة الطلاب.

المديريات التعليمية في 6 محافظات، وهي "الإسكندرية والدقهلية ودمياط وكفر الشيخ والبحيرة ومطروح" نظرًا لسوء الأحوال الجوية، في حين أن الدراسة تجري بشكل رسمي ومنتظم في المحافظات الباقية، وذلك بناء على قرارات المحافظين.
هذا الخبر منقول من : الدستور





 




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play