موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ياسمين صبري صورة طبق الأصل من جورجينا هل تستطيع التفرقة بينهما

منذ 1 شهر
November 25, 2020, 5:34 pm
بلغ

 ياسمين صبري صورة طبق الأصل من جورجينا هل تستطيع التفرقة بينهما
خطفت الفنانة ياسمين صبري زوجة رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشمية أنظار متابعيها بعد مشاركتهم أحدث إطلالاتها وهي داخل سيارتها وذلك لتقارب ملامحها من ملامح عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز وخطيبة نجم الكرة العالمي كريستيانو رونالدو، هذا ما أثار دهشة متابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام".
 
اقرأ أيضًا  بفستان ساحر درة تحتفل بوصول جمهورها لـ13 مليون عبر إنستجرام

 
وظهرت زوجة رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشمية بإطلالة عصرية ممزوجة بالبساطة والرقي كعادتها، مشابه لزوجة
نجم الكرة العالمي كريستيانو رونالدو، مرتدية قميص أبيض اللون مصمم من قماش فاخر وتزينت ببعض المجوهرات الماسية الراقية التى عكست أناقتها.

christian dogma


بينما أطلت جورجينا رودريغيز بإطلالة أنيقة، مرتدية قميصا أنيقا باللون البيج الفاتح، مصمم بأسلوب عصري مما أبرز ذوقها الرفيع دون تكلف.

christian dogma






وما لا شك فيه أن لاحظ المتابعون ان الصورتين تظهران مدى الشبة الكبير بين ياسمين صبري وجوروجينا من
خلال وجهيهما وتسريحتي شعرهما ووضعهما لبعض لمسات المكياج الجذاب المتناغم مع ملامحهما.






christian dogma


واليوم صدقت المقولة الشهيرة التى يتداولها الكثيرون، إلا وهي "يخلق من الشبه أربعين"، ولافت الجميع مدى تقارب الشبه بين المرأتين، في الملامح والأناقة والجاذبية.

christian dogma


وظن بعض جمهور ياسمين صبري انها تسعي لتكن نسخة طبق الأصل من جورجينا لتصل أناقتها ورقي ذوقها حدود الوطن العربي
جورجينا رودريغيز هيرنانديز ‏ عارضة أزياء، راقصة وممثلة إسبانية، بفضل علاقتها البارزة، بدأت حياتها المهنية بعد التعرف على نجم الكرة الشهير كريستيانو رونالدو، وكذلك عملها في مجال الأزياء، تمكنت من كسب أكثر من 7.4 مليون متابع لملفها الشخصي في "إنستجرام".

christian dogma



christian dogma



christian dogma



christian dogma





الوفد
الله حبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play