موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شىء لن يصدقه عقل.. سائق توكتوك وصديقه يعتدون على مريضة سرطان

منذ 1 شهر
November 25, 2020, 6:06 pm
بلغ

شىء لن يصدقه عقل سائق توكتوك وصديقه يعتدون على مريضة سرطان
قررت محكمة جنايات شبرا الخيمة برئاسة المستشار سامح عبد الحكم رئيس المحكمة، وعضوية المستشار عبدالرحمن صفوت الحسيني، والمستشار حسن قنديل، وأمانة سر أشرف حسن، استمرار حبس متهمين باغتصاب مريضة سرطان أثناء عودتها من جلسة العلاج برفقة نجلتها، وذلك لمدة خمسة وأربعون يوما تبدأ من نهاية مدة حبسهما السابق، على أن يراعى لهما التجديد في الميعاد المحدد لذلك.

وترجع الواقعة إلى استدراج المتهمين للمجني عليها رفقة طفلتها حال كون الأول سائق توكتوك والثاني صديقا للأول، حيث استقلت المجني عليها التوكتوك عقب خروجها من جلسة العلاج الكيماوي من مرض السرطان من إحدى المستشفيات الحكومية بقليوب رفقة نجلتها.







وأثناء السير بالطريق أجرى المتهم الأول محادثة تليفونية لاستدعاء المتهم الثاني، والذي قابله في الطريق واستقل معهما التوكتوك، ثم فوجئت المجني عليها بانحراف السائق عن مسار الطريق إلى وسط الزراعات، وتهديد المتهم الثاني بإيذاء طفلتها بوضع مطواة قرن غزال على رقبة الصغيرة، واغتصاباها بالتناوب فيما بينهما تحت التهديد بايذاء طفلتها.

نقلا عن الفجر
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play