موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​الخطيب يستعين بأيه قرأنية للرد على مشاكله مع رئيس نادي الزمالك

منذ 1 شهر
November 25, 2020, 7:10 pm
بلغ



أجرى محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، اليوم، زيارة إلى قريته "قرقيرة" مركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، وقرية "سنفا" مركز ميت غمر، حيث حضر هناك جلسة عرفية خاصة للتقريب وجهات نظر، والتقى بعدد من أهالي القرية.

وسأل عدد من الشباب "الخطيب" عن مشاكله مع رئيس نادي الزمالك، فرد في هدوء قائلا: "ربنا موجود ومطلع، والله يدافع عن الذين أمنوا، ونشتغل في مكاننا ابتغاء مرضاة الله".

ومن جانبه قال الشيخ محمود زارع، موجه العلوم الشرعية بالأزهر الشريف، "استدعيت من رضا الخطيب، عمدة قرية سنفا، للتعرف على الكابتن محمود الخطيب كوني عضو باللجنة العرفية، وجلسنا معا، إلا أنه رفض التعليق علي أي ما يثار حاليا، ووعد بإعادة الزيارة في أقرب وقت ممكن".





حسبما نشر موقع "الوطن سبورت".

وقال عبد الرحمن زارع، أحد سكان سنفا، لـ"الوطن"، "فوجئنا بحضور الكابتن محمود الخطيب بمفرده، وهو يقود سيارته، واستقبله رضا الخطيب، والشيخ محمود زارع، موجه العلوم الشرعية، ورضا عبد المتعال، وهم أعضاء اللجنة العرفية بمنطقة ميت غمر والسنبلاوين، التي تتدخل لحل مشاكل المنطقة وجلسوا معه بجلسة عرفية لحل إحدى المشاكل".

وأكد "زارع"، أن الخطيب حاول أن يركز في سبب الزيارة وهو حضور "جلسة عرفية" دون أن يتطرق لأي مشاكل عامة، واستمرت الزيارة في حدود ساعتين، وعاد بعدها إلى القاهرة.

يذكر أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، يتردد على أهل قريته على فترات، حيث زارهم في أبريل 2019 لحثهم على الإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

كما شارك في مهرجان جامعة المنصورة في فبراير 2019، بعنوان "800 سنة منصورة" والذي واكب مرور 8 قرون على إنشاء مدينة المنصورة، وكان هو مفاجأة المهرجان.

هذا الخبر منقول من : الموجز




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play