موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

البابا اهتموا بالكمامة والتباعد حتى يسمح الله ويعبر الوباء

منذ 1 شهر
November 26, 2020, 4:26 am
بلغ

بدأت مساء اليوم بكنيسة السيدة العذراء والقديس الأنبا بيشوى بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية، عظة قداسة البابا تواضروس الثاني باجتماع الأربعاء الأسبوعي.





دار موضوع العظة حول "لا تكن قاسيًا".

وقال البابا تواضروس الثاني، خلال عظته الأسبوعية: "أحب أن أهنئكم ببداية صوم الميلاد وهو الصوم الذي نختم به السنة الميلادية نختمها بالصوم؛ فالصوم دائما يبدأ في النصف الثاني من شهر هاتور وفي هذا الشهر تكون الأرض مستعدة للزرع".

وتابع البابا تواضروس خلال كلمته قائلًا: "بما أننا داخلين على فصل الشتاء اهتم بالإجراءات والكمامة والتباعد حتى يسمح الله ويعبر هذا الوباء عن العالم كله، انتبه كثيرا واهتم جدا اسأل عن المرضى حتى وإن كان بالتليفون، وكن حنونا على الآخرين خلاصة الأمر وأنت في هذا الصوم لا تكن قاسيا وراجع نفسك ربما تكون قاسي على أحد".

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play