موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

سقوط 24 مصاب فى حادث مروع بطريق برج العرب

منذ 1 شهر
November 26, 2020, 2:46 pm
بلغ
صورة أرشيفية

شهد طريق برج العرب غرب الإسكندرية، اليوم الخميس، حادث تصادم أسفر عن إصابة 24 عاملا أثناء استقلالهم أتوبيس وتوجههم إلى عملهم، وتم نقلهم بواسطه سيارات الإسعاف لتلقى العلاج.
 
 

تلقى اللواء سامي غنيم، مدير أمن الإسكندرية، إخطار من مأمور قسم شرطة برج العرب، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم أتوبيس تابع لإحدى الشركات، وسيارة ملاكي على طريق برج العرب وحدوث إصابات. 








 
علي الفور انتقل قوة من ضباط مباحث القسم والحماية المدنية والإسعاف، إلى مكان البلاغ، وبالمعاينة والفحص تبين اصطدام أتوبيس تابع للشركة، يقل موظفين بسيارة ملاكي، ما أسفر عن إصابة 24 من مستقلي الأتوبيس والسيارة دون حدوث وفيات.
 
تم رفع آثار الحادث من الطريق، ونقل المصابين للمستشفى، وتسير الحركة المرورية وتحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة لتتولى التحقيقات.

christian dogma

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play