موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مدام بنك.. كلمة السر وراء زواج الشحرورة صباح 9 مرات

منذ 1 شهر
November 26, 2020, 5:29 pm
بلغ


تحل اليوم ذكرى وفاة صباح التي رحلت في عام 2014، لقبت بالشحرورة وكانت إحدى أيقونات الفن العربي واللبناني، قدمت تاريخا طويلا من الأعمال الفنية التي ارتبطت في أذهان الجمهور، خاصة أغانيها وصوتها المميز المختلف مع أدوارها في التمثيل ، فكانت تحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة.


صباح مدام بنك
اعتادت صباح على الزواج مرارًا وتكرارًا، وكان أمرًا مثيرًا للجدل بالنسبة لجمهورها، فالبعض كانوا يطمعون في ثروتها وشهرتها، وهي ذاتها كانت تعلم ذلك ورغم ذلك كانت تتزوج، وتحدثت صباح عن هذا الأمر بنفسها في الماضي، وكانت ترى أن أغلبية أزواجها كانوا يستغلون شهرتها وثروتها لمصالحهم، كما قالت أنهم يسمونها «مدام بنك» لأنها تنفق المال من غير تفكير على من تحب.


كما كان من المعروف عن الشحرورة صباح حبها للجمال وللأزياء، وكانت دومًا تقول :" أتمنى أنني إذا خسرت ثروتي لا أخسر جمالي وأناقتي".


زيجات صباح





وبعيدًا عن مشوارها الفني، كان من المعروف عن صباح زيجاتها المتعددة، والتي لا تستمر طويلًا حيث تزوجت من نجوم ومشاهير ومخرجين، لكن الغريب في الأمر ان كافة زيجاتها لم تجد طريقها للاستمرارية والاستقرار، وكانت أطول زيجة لها من الفنان فادي لبنان ، وقضت معه17سنة.
 
تزوجت صباح 9 مرات، من نجيب شماس والد ابنها الدكتور صباح شماس، وقضت معه خمس سنوات، كما تزوجت خالد بن سعود بن عبد العزيز آل سعود، وقضت معه عدة أشهر وحصل الطلاق بسبب ضغط من عائلته لتطليقه منها.
 
تزوجت أيضًا أنور منسي وهو عازف كمان مصري ووالد ابنتها هويدا، وقضت معه أربع سنوات، وتزوجت أحمد فراج وهو مذيع مصري، وقضت معه ثلاث سنوات.
 
ومن الزيجات الشهيرة لـ صباح ، زواجها من النجم رشدي أباظة، لكنها قضت معه خمسة أشهر، فقط، كما تزوجت الفنان يوسف شعبان واستمر الزواج شهرا واحدا.
 
وتزوجت صباح أيضًا من النائب يوسف حمود، وقضت معه سنتين، وكذلك من الفنان وسيم طبارة، وقضت معه أربع سنوات.
 
أما أطول زيجة لصباح كانت من الفنان فادي لبنان، وقضت معه سبع عشرة سنة، وبعد انفصالهما، انتشرت شائعة أن صباح تريد الزواج بملك جمال لبنان «عمر محيو» وكان عمره 25 سنة، وتبين أنها كانت تساعده على الدخول إلى المعترك الفني واختلقت قصة الحب والزواج وحاولت مساعدته فنيًا .

christian dogma


christian dogma


christian dogma

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play