موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

والدة عريس الخصوص تحكي اكتشفت وفاته يوم الصباحية يافرحة ماتمت

منذ 1 شهر
November 26, 2020, 7:07 pm
بلغ

والدة عريس الخصوص تحكي اكتشفت وفاته يوم الصباحية يافرحة ماتمت
استمعت نيابة الخصوص لأسرة العروسين ضحية الماس الكهربائي في حمام شقة الزوجية في الصباحية عقب التصريح بدفنهما وتشييع جثمانهما حيث اكدوا في أقوالهما أن الحادث وفاة ناتجة عن الصعق بالكهرباء وان الوفاة حدثت بعد دخولهما مسكن الزوجية بحوالى 12 ساعه بعد ليلة العرس التي تمت في احد القاعات مشيرين ان اخر تواجد للعروسين كان عقب الفرح في الساعة الواحدة صباحا وبعدها بعدة ساعات اكتشفوا الواقعة حيث ذهبت والدة العريس للأطمئنان عليهما فلم يردا وتجمع الأهالي على صراخ الام وتم كسر باب الشقة لإكتشاف الجثتين.   واكدت الاسرتين في التحقيق أن الحادث نتج عن ماس كهربائي في سخان المياه خلال استحمام العروسين مؤكدين أن الوفاة لا تحمل أي شبهة جنائية   كانت النيابة بإشراف المستشار على حسن المحامي العام لنيابات شمال بنها امرت بالتصريح بدفن العروسين وحرر محضر بالواقعة ونقلت الجثتان للمستشفى وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.   وتلقى المقدم محمود عقل رئيس مباحث قسم شرطة الخصوص بلاغا بالحادث وتم اخطار اللواء فخر العربي مدير أمن القليوبية.   فانتقلت قوة أمنية إلى شقة العروسين وناظرت الجثتان ويسؤال أسرة العريس اكدوا أن الحادث نتج عن ماس كهربائي في سخان المياه خلال استحمام العروسين وكشفت التحقيقات أن أسرتي العروسين ذهبا إليهما يوم «الصباحية» للمباركة والاطمئنان عليهما ومع طرق الباب لم يستجيبا فقرر المتواجدون كسر باب الشقة ليفاجئوا بالعروس والعرويس جثتين هامدتين   اضافوا أن الحادث وفاة ناتجة عن الصعق بالكهرباء بعد دخولهما مسكن الزوجية بـ12 ساعة فقط بعد ليلة عرس عامرة بالبهجة والسعادة انتهت بحادث وفاة مأساوي داخل حمام الشقة وصرحت النيابة بدفن جثتي العروسين وشيعت جنازتهما وسط أجواء كبيرة من الحزن.






 
     
هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play