موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​بصورتهما... رسالة نور عمرو دياب إلى والدها ودينا الشربيني

منذ 1 شهر
November 26, 2020, 7:48 pm
بلغ


وجهت نور ابنة الفنان عمرو دياب رسالة رومانسية مقتضبة إلى والدها والفنانة دينا الشربيني.
"غدارين". تعاون جديد بين تركي آل الشيخ وعمرو دياب في ألبومه الجديد

ونشرت نور عمرو دياب عبر خاصية القصص القصيرة لحسابها على Instagram صورة عمرو دياب ودينا الشربيني وكتبت معلقة عليها: "بحبكم أنتم الاثنين"، على خلفية أغنية "أجمل عيون" والشهيرة باسم "برج الحوت".






christian dogma


وطرح عمرو دياب مؤخرًا أغنية "الجو جميل" من كلمات محمد القياتي، لحن محمد يحيى، توزيع أحمد عادل، ميكس وماستر أمير محروس.
وسبقها أغنية "أهي أهي"، التي تعاون فيها مع المغنية اليونانية إيريني بابادوبلو من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، توزيع وميكس عادل حقي.
وجرى تسجيلها بين مصر واليونان وإسبانيا، بمشاركة عازفين أجانب، حيث شارك في العزف كل من إنريكي بيرمودز جيتار فلامنكو، ثانوس ستافريديس أوكرديون، ديميتريس لاباس أوكرديون.
وتعد "اهي اهي" ثاني تعاون بين الهضبة ومطربي اليونان حيث سبق وأن تعاون مع النجمة اليونانية انجيلا دميتري في دويتو " بحبك أكترك و"حبيب قلبي" واللذان صدرا عام 1999.
نقلا عن في الفن




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play