موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهد الزمالك يختتم تدريباته

منذ 1 شهر
November 26, 2020, 8:56 pm
بلغ

شاهد  الزمالك يختتم تدريباته
اختتم فريق الكرة الأول بالزمالك، مساء اليوم الخميس، تدريباته للقاء النادي الأهلي، وذلك في نهائي دوري أبطال أفريقيا، والذي أطلق عليه نهائي القرن الأفريقي، والمقرر له في التاسعة من مساء غدا الجمعة.





وجاء المران الختامي خفيف بين اللاعبين، وذلك خوفا من تعرض أي لاعب للإصابة، خاصة وان الفريق يعاني من غيابات كثيرة غدا ابرزها عبدالله جمعة ومحمد عبدالشافي ومحمود الونش وامام عاشور ويوسف أوباما.
وتقام مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا غدا بين الزمالك والأهلي على استاد القاهرة الدولي بدون حضور جماهيري بسبب انتشار فيروس كورونا.





وتأهل الزمالك لنهائي البطولة بعد إقصاء فريق الرجاء المغربي في الدور نصف النهائي، بينما تأهل الأهلي للنهائي بعد تخطيه فريق الوداد المغربي في نصف النهائي.

christian dogma


christian dogma


christian dogma


christian dogma


christian dogma





البوابه نيوز
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play