موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

قبل مواجهة الأهلي فريق الزمالك يغير مقر إقامته

منذ 1 شهر
November 26, 2020, 9:06 pm
بلغ

 قبل مواجهة الأهلي فريق الزمالك يغير مقر إقامته
كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، عن أن الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو طلب، أمس، تغيير فندق المعسكر الحالي قبل مواجهة الأهلي.
وشدد المصدر خلال تصريحاته الخاصة لـ"الوطن سبورت"، على أن طلب باتشيكو جاء بعد وجود وفد صيني داخل الفندق بشكل مفاجئ، وهو الأمر الذي أربك حسابات المدير الفني للفريق، خوفا من فيروس كورونا وطلب تغيير فندق المعسكر.

وأشار المصدر إلى أن إدارة النادي وافقت علي طلب الخواجة البرتغالي وبجانب أن أحمد أيمن منصور لاعب بيراميدز سيحتفل بزفافه اليوم في نفس الفندق، وبالتالي وافقت الإدارة وتم تغيير الفندق.







ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التاسعة من مساء الغد مع نظيره الأهلي في نهائي دوري ابطال افريقيا علي ستاد القاهرة.
وتأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد تخطي عقبة الوداد المغربي، في الدور نصف النهائي، في حين وصل الزمالك، للمباراة النهائية بعد تخطي عقبة الرجاء المغربي، بمباراتي الذهاب والإياب.

christian dogma


إصابة ثلاثة لاعبين من الزمالك بفيروس كورونا
وفي الإطار ذاته، أثبتت مسحة كورونا التي خضع لها جميع لاعبي الزمالك والجهاز الفني، أمس تحت إشراف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، استعدادا لمواجهة الأهلي بنهائي دوري أبطال أفريقيا، إصابة ثلاثي لاعبين.
وجاءت الإصابات لكل من عبدالله جمعة ويوسف أوباما ومحمود الونش.
وتواجد وفدا من وزارة الصحة، أمس الأربعاء، داخل معسكر الزمالك، ومعهم مسؤولو كاف، ومحمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق، وأشرفوا على المسحة التي خضع لها اللاعبين.
وفي السياق ذاته، فرض الجهاز الفني للقلعة البيضاء، نوعًا من السرية والسيطرة على المعسكر، ومنع التواصل إعلاميًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة إلى نهاية المباراة، والتركيز فقط في اللقاء المرتقب، الذي يبحث فيه الفارس الأبيض عن تحقيق اللقب الغالي وإسعاد جماهيره، المتحمسة لتحقيق البطولة الغائبة منذ 18 عامًا وتحديدًا من عام 2002 وهو تاريخ آخر لقب للأبيض.
     
هذا الخبر منقول من : الوطن
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play