موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تصريح من مستشار الرئيس لشئون الصحة بشان قرارات الإغلاق التام

منذ 1 شهر
November 27, 2020, 2:26 am
بلغ

تصريح من مستشار الرئيس لشئون الصحة  بشان قرارات الإغلاق التام 
نصح الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية من تظهر عليه أعراض فيروس "كورونا" المستجد أو المخالطين له باستشارة الطبيب.
وقال عوض تاج الدين، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر قناة "إم بي سي مصر" الخميس، إن بعض الحالات المصابة بفيروس كورونا تتدهور بسرعة خاصة من كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة والأمراض المناعية، لافتًا إلى أن 14 يوما هي المدة الصحيحة للتأكد بعدم إصابته الشخص بكورونا وإنه غير معد للآخرين.





وعن إمكانية اتخاذ الدولة قرارات بالإغلاق التام بسبب تطورات فيروس كورونا قال مستشار رئيس الجمهورية إن اللجنة العليا لإدارة الأزمة برئاسة رئيس مجلس الوزراء تدرس كل مرحلة بظروفها وفقا لانعكاساتها الاقتصادية والاجتماعية والطبية، وذلك لاتخاذ القرارات بعناية شديدة بعد دراستها وفقا لظروف كل مرحلة وتطوراتها.

الله محبة
مصراوى




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play