موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

هاشتاج شكرًا للسيدة انتصار السيسي يتصدر تويتر.. ومتابعون يعلقون

منذ 1 شهر
November 27, 2020, 4:16 am
بلغ

هاشتاج "شكرًا للسيدة انتصار السيسي" يتصدر تويتر ومتابعون يعلقون
تصدر هاشتاج "شكرًا_للسيدة_انتصار_السيسي" موقع التدوينات القصيرة "تويتر" عقب لقائها الخاص مع الإعلامية إسعاد يونس على فضائية DMC.
وقال أحد المغردين على موقع التدوينات القصيرة تويتر: "شكرًا للسيدة انتصار السيسي المتواضعة المحترمة الراقية وزوجة ابن الأصول".

وأضاف آخر: "#شكرًا_للسيدة_انتصار_السيسي حدثتي كي أعرفك: تحدثت السيدة حرم رئيس الجمهورية فعلمنا أنها عائلة محترمة عائلة مثل باقي العائلات المصرية تحدثت بدون تكلف ولا تصنع كأنها تتحدث بلسان جميع السيدات المصريات أنتم شرف للجميع المصريين ربنا يحفظكم ويحفظ مصرنا الغالية".





وتابع ثالث: "كنت متمنية الحلقة ما تخلصش أد ما كانت حلقة حلوة وبسيطة وكلام سيادتها يدخل القلب على طول السيدة انتصار السيسي السيدة المحترمة البسيطة البشوشة المكافحة الموجودة في كل بيت مصري أصيل إنها حقًّا عائلة محترمة جدًّا فعلًا الطيبون للطيبات #شكرا_للسيدة_انتصار_السيسي".

واستضافت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس السيدة انتصار السيسي قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي في لقاء خاص أمس الخميس في تمام التاسعة مساءً على قناة DMC.

وتحدثت السيدة انتصار السيسي خلال الحوار عن ذكرياتها مع الرئيس عبد الفتاح السيسي أثناء الخطوبة وكيف كانت العلاقة بينهما مذ أن كان طالبًا في الكلية الحربية وحتى أصبح رئيس الجمهورية، وكشفت السبب الذي جعل الرئيس السيسي يتعاطف مع المرأة المصرية، كما تطرقت للحديث عن هواياتهما المفضلة ونصيحة والدة الرئيس لها.


نقلا عن فيتو
 




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play