موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

هاشتاج حسين الشحات يهز تويتر قبل النهائي الأفريقي

منذ 1 شهر
November 27, 2020, 9:37 am
بلغ


دشن جماهير النادي الأهلي هاشتاج "حسين الشحات" الذي تصدر موقع التدوينات القصيرة تويتر لدعم مهاجم القلعة الحمراء قبل اللقاء المرتقب في نهائي دوري أبطال أفريقيا في مساء اليوم الجمعة.



وقال متابع:" مستمرون في دعم رجال الأهلي واليوم مع حسين الشحات كل الدعم"، وأضاف آخر " كلي ثقة في ولدنا حسين الشحات أفضل لاعب مصري".






بينما قال ثالث:" انا حاطت أمل كبير علي حسين الشحات" وتابع آخر:"عايزين نشوف حسين الشحات نسخة كأس العالم للأندية مع العين بكرة معانا
. قدها يا حسين ان شاء الله".

كما أبدى متابع قلقه من مشاركة حسين الشحات في مركز محمد هاني وقال:" كلكو قلقانين ان جيرالدو يبدأ اساسي انا كل قلقي ان حسين الشحات يلعب مكان هاني".

واختتم آخر:" حسين الشحات وافشه هيكسروا الدنيا بكره".

وتتجه أنظار الجماهير في مصر والعالم صوب إستاد القاهرة في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، حيث مباراة القرن التي تجمع الأهلي والزمالك لأول مرة في نهائي دوري أبطال افريقيا، ويسعى الأهلي للتتويج بالنجمة التاسعة، بينما يطمح الزمالك للظفر باللقب السادس.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play