موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

حادث مروع الان ومصرع 5 أفراد من أسرة واحدة بينهم طفل 3 سنوات

منذ 1 شهر
November 27, 2020, 10:02 am
بلغ


كشفت تحريات المباحث في حادث مصرع 5 أفراد من أسرة واحدة كانوا يستقلون دراجة نارية توكتوك إثر تصادمه مع أتوبيس "ميني باص" في البدرشين، عن أن الحادث نتج بسبب رعونة سائق التوك توك وسيره في الاتحاه العكسي أعلى الطريق الأوسطي القادم من دهشور في اتجاه مدينة أكتوبر.




 





وأضحت التحريات أن سائق الأتوبيس "ميني باص" لم ينتبه للدراجة النارية بسبب قدومه بسركة كبيرة جعلته فشل في السيطرة على سيارته ما أدى إلى دهسها التوك توك والتسبب في مصرع جميع ركابه قبل أن ينقلب الأتوبيس على الجانب الأيمن ويصاب 16 من ركابه.
أسرع عدد من المارة في إسعاف المصابين ونقلهم إلى المستشفيات القريبة بسياراتهم ودراجاتهم النارية، وأبلغ بعض الحضورة شرطة النجدة بالحادث، فانتقلت سيارة إسعاف ونقلت جثث المتوفين إلى ثلاجة المستشفى، وحضرت قوة أمنية إلى مكان الحادث وأجرت معاينة وتبين وجود تصادم مروع بين دراجة نارية تعرضت للتلف التام بينما أصيب أكثر من نصف ركاب الأتوبيس.
وأفادت معاينة مكان الحادثة أن الأتوبيس (ميني باص) 26 راكبا مخصص لنقل عمال من شركة أغذية في أكتوبر، به تلفيات بالمقدمة، مقلوب على الجانب الأيمن، و"توكتوك" مهشم تماما، قادم عكسي بالطريق، ونتج عن ذلك وفاة 5 أشخاص من مستقلي الأخير، وهم: السائق وزوجته وشقيقته وزوجها وطفلهما، 3 سنوات، وإصابة 16 عاملا من مستقلي الأول، الذي تبين هروب قائده.
وأسفرت جهود البحث عن ضبط قائد الأتوبيس، واعترف ارتكابه الواقعة دون قصد؛ بسبب قدوم "التوكتوك" عكس اتجاه السير، دون أن ينتبه إليه وتحرر محضرًا بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة التي نسبت إليه تهمة القتل والإصابة الخطأ، وكلفت النيابة المباحث بإعداد تحرياتها في الحادث وموافاتها بنتائجه، وانتداب الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على المتوفين لبيان أسباب الوفاة.



 الله محبه

 
     هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play