موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

قرار عاجل من النيابة علي المقبوض عليهم في احداث الفتنه بالبرشا

منذ 1 شهر
November 27, 2020, 3:34 pm
بلغ

39 قبطيا مقبوض عليهم والافراج عن 5 منهم وتحويل 3 لوجود احكام وقضايا اخرى نادر شكرى تباشر نيابة أمن الدولة بالمنيا التحقيق الان مع عدد من المقبوض عليهم بقرية البرشا مركز ملوى ، على خلفية الاحداث التى وقعت مساء الاربعاء بعد الاعتداء على اقباط القرية ، بعد نشر تعليق نسب لشاب قبطى ينتمى للقرية ويعيش فى محافظة اخرى وصف بالمسىء للدين . وكانت الشرطة اجرت تحقيق مساء امس مع عدد كبير من المقبوض عليهم قدر ب 150 شخصا وافرجت عن البعض واحالت اخرين لنيابة امن الدولة وغير معروف عددهم حتى الان . وقال احد المحامين الاقباط أن عدد الاقباط الذى تم التحقيق معهم امس 39 قبطيا وافرج عن خمسة منهم وتم تحويل 3 اخرين لاستكمال قضايا اخرى كانت عليهم ، فى حين تم تحويل عدد اخر لنيابة أمن الدولة لاستكمال التحقيق . سادت الهدوء قرية البرشا بمركز ملوى بمحافظة المنيا بعد انتهاء صلاة الجمعة ، وانصرف المصلون الى منازلهم عبد انتهاء الصلاة وسط تواجد امنى مكثف ، حيث ظهرت الشوارع خالية من المارة ، ولم تفتح المتاجر او المحلات اليوم ، بعد التكثيف الامنى الذى فرض الامن على القرية ، منذ احداث مساء الاربعاء.






 الله محبه
     
هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play