موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ابطال القرن هاشتاج الأهلي الأول على تويتر بعد الفوز بأفريقيا

منذ 1 شهر
November 27, 2020, 11:28 pm
بلغ

دشن عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاج #الاهلي ، وذلك عقب فوزه بالبطولة التاسعة على غريمه الزمالك في النهائي الافريقي.
 
وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولا خلال اللحظات الأولى لنهاية المباراة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاعل معه عدد كبير من مستخدمي السوشيال ميديا.
 
نجح النادي الأهلي في الفوز بنتيجة 2-1 على نادي الزمالك في المباراة التي جمعتهما على إستاد القاهرة ، في إطار نهائي دوري أبطال إفريقيا لهذا العام.  واستطاع موسيماني في تحقيق اللقب الثاني له من الأميرة السمراء في مسيرته ، ويعد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني عقدة نادي الزمالك حيث توج من قبل باللقب الأول على حساب النادي الأبيض مع نادي صن دوانز.
 
  وجاءت المباراة كالتالي:  حافظ النادي الأهلي علي تقدمه علي الزمالك بهدف السولية بعد مرور 30 دقيقة من نهائي القرن الذي يجمع الفريقين فى دوري أبطال افريقيا .
 
 بدأت المباراة حماسية بين الفريقين وتناقل لاعبي الاهلي و الزمالك الكرة في وسط الملعب بحثا عن المساحات ونجح مروان محسن في الوصول الي منطقة جزاء الزمالك في الدقيقة 2 من عمر المباراة ولكنه تصرف فيها بطريقة خاطئة واستحوذ عليها دفاع الزمالك بسهولة .
 





 واهدر حسين الشحات فرصة التقدم المبكر في الدقيقة الخامسة بعدما انفرد بمرمي الزمالك ولكن تألق ابو جبل واخرج الكرة الي ركلة ركنية نجح السولية في احراز الهدف الاول للاهلي في الدقيقة السادسة . 
 
واحتفظ لاعبي الاهلي بالكرة في وسط ملعبهم لامتصاص حماس لاعبي الزمالك.
 
واهدر جونيور اجاي فرصة الهدف الثاني فى الدقيقة 11 من اللقاء بعدما انفرد بمرمي ابوجبل ولكن تباطأ في التسديد ليضغط عليه لاعبي الزمالك وينجحوا في قطع الكرة . 
 
واضاع شيكابالا فرصة التعادل للزمالك في الدقيقة 15 بعد تسديدة قوية تصدي لها الشناوي ببراعة قبل ان يهدر اشرف بن شرقي فرصة هدف التعادل في الدقيقة 16 بعد تسديدة قوية مرت بجوار القائم الايمن لمحمد الشناوي حارس مرمي الأهلي . 
 
وسيطر لاعبو الزمالك علي الكرة ومجريات اللقاء و اضاع بن شرقي هدف التعادل مرة اخري بتسديدة قوية من وسط الملعب في الدقيقة 18 ولكنها مرت بسلام علي مرمي الأهلي الذي يحرسة محمد الشناوي .  وانحصر اللعب في وسط الملعب بين الفريقين وسط سيطرة من لاعبي الزمالك علي الكرة ولكن بدون خطورة تذكر علي مرمي الأهلي . 
 
واحرز محمود شيكابالا هدف التعادل للزمالك في الدقيقة 31 من عمر اللقاء بعد مراوغة علي معلول وجونيور اجاي وعمرو السولية بمهارة رائعة وسددها رائعة لتسكن مقص الشناوي .
 
 واستطاع محمد مجدي قفشة من تسجيل الهدف الثاني والأخير في اللقاء في الدقيقة  88 من عمر اللقاء ليعلن تفوق الفريق الاهلاوي في اللقاء.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play