موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

إنتفضوا لصورة محمد رمضان .. بينما إختفوا عند حرق منازل الأقباط

منذ 1 شهر
November 28, 2020, 3:38 pm
بلغ

إنتفضوا لصورة محمد رمضان بينما إختفوا عند حرق منازل الأقباط





قال المهندس ماهر يوسف، ما يحدث في قرية البرشا بالمنيا هو ما يعتبره المجتمع الدولي عقاب جماعي لأقلية دينية، ان ينشر مسيحي بوست او منشور مسئ للرسول وهو عمل سخيف !! فيقوم الرعاع والعامة وهم قلة للأسف بالهجوم علي ممتلكات وكنائس الأخوة الاقباط بالحرق والمولوتوف واشعال الحرائق بممتلكاتهم. وتابع عبر حسابه على "فيسبوك"، وهو عمل يشوه سمعة مصر بالخارج رغم التحسن الواضح والجيد في وضع الاقباط في فترة الرئيس الحالي السيسي عن عهد الراجل مبارك والسادات معاً !!! من يخطئ يعاقب اما العقاب الجماعي ضد اقلية مسالمة هو عمل سافل يستحق ان تتحمل الدولة مسئولياتها تجاهه !! . لافتا :" يجب ان يكون القانون كالسيف ليردع الأوغاد والرعاع القول بان هناك فتنة طائفية هو قول سخيف فلم نسمع عن قبطي احرق مسجدا او منزلا لمسلم هناك اقلية مسالمة يتم عقابها جماعيا في عمل سافل من الغوغاء والرعاع علموا اطفالنا ان الاقباط مصريين قبل الاديان وقبل قدوم العربان."

الاقباط متحدون

christian dogma




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play