موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعليق الابراشى على فوز الأهلي بنهائي افريقيا

منذ 1 شهر
November 29, 2020, 12:44 am
بلغ

تعليق الابراشى على فوز الأهلي بنهائي افريقيا
قال الإعلامي، وائل الإبراشي، في تعليقه على فوز الأهلي بنهائي دوري أبطال أفريقيا عقب هزيمة الزمالك بنتيجة 2-1 "إن الأهلي اختطف البطولة".

وأضاف "الإبراشي" خلال تقديم برنامجه "التاسعة" المذاع على الفضائية الأولى المصرية: "الأهلي خطف البطولة والزمالك سيطر".

وتابع "ظهور مؤمن في احتفالية الأهلي يكرس فكرة الولاء والإخلاص، وكان يقيني أن هذا سوف يحدث حتى لو فاز الزمالك بالمباراة، ظهور مؤمن أصبح أيقونة ورمز لهذا الاحتفال".

واستطرد تعليقًا على خروج المواطنين للاحتفال عقب فوز الأحمر "الناس كانت محتاجة تفرح، الناس كانت عطشى وجوعى للخروج والفرح، الناس بحاجة إلى هذه الفرحة والبهجة".

وتابع "مكنتش متوقع أن الناس هتخرج بالشوارع بهذه الحالة، الناس يبدو أنها قالت هذه ليلة استثنائية سمحونا بقالنا سنين معشناش هذه الحالة، وحتى جماهير الزمالك كانت هتعملها لو الزمالك فاز".


وكان قدم أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الشكر إلى الإعلام المصري لدعمه "مبادرة لا للتعصب مصر أولا"؛ التي سيتم العمل على تنفيذها دون توقف.








وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أنه قدم الشكر إلى الجماهير المصرية بعد التشجيع المثالي خلال مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والزمالك.

وتابع وزير الرياضة أنه من الطبيعي أن تحدث بعض الانفعالات من الجماهير بعد نهائي دوري أبطال إفريقيا مقدما الشكر إلى جماهير قطبي الكرة المصرية قائلا: "القادم أفضل".

وأشار وزير الشباب والرياضة إلى أنه تابع السوشيال ميديا وتهنئة جماهير الزمالك إلى لاعبي الفريق وأن القادم أفضل موضحا أن رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بالإنابة أشاد بمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا وكانت قوية للغاية ولم يشاهد مثلها من قبل.

وكشف وزير الشباب والرياضة أنه قام بتهنئة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بعد حصد لقب دوري أبطال إفريقيا وقدم الشكر إلى أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس نادي الزمالك.

وتمنى أشرف صبحي أن يكون طرفي نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا في الموسم المقبل بين ناديين مصريين، كاشفا أن نسخة العام الحالي حققت نجاحات على المستوى الاقتصادي والدخل بعدما حققت عوائد جيدة للأهلي والزمالك كما أن هناك جزءًا ترويجيًا وتسويقيًا تحقق من استضافة بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعن تجاهل قناة بي إن سبورتس القطرية عدم إذاعة السلام الوطني خلال مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا قال إنه سيتم التحرك لمتابعة ذلك الملف واتخاذ إجراءات تخصه.

وأشاد وزير الشباب والرياضة باستاد القاهرة الدولي الذي احتضن نهائي دوري أبطال إفريقيا، قائلا إنه انبهر بما شاهده من استعدادات لاستضافة البطولة فهو يرتقي لأن يستضيف كأس العالم، وفخور بما وصلت إليه مصر من إنجازات.
نثلا عن الفجر




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play