موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الأهلي يقترب من إنجاز حصد 4 بطولات في 83 يوما

منذ 1 شهر
November 29, 2020, 10:47 am
بلغ



بات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على بعد تحقيق إنجاز كبير خلال العام الحالي 2020، يسجل باسمه في عام "فيروس كورونا" وتوقف النشاط الرياضي بسبب الجائحة، وذلك بالفوز بأربع بطولات في أقل من ثلاثة أشهر، بطولتين قاريتين وبطولتين محليتين.







وحصد الأهلي بطولة الدوري في الثامن عشر من سبتمبر الماضي، بهدية من غريمه التقليدي الزمالك والذي خسر أمام فريق أسوان، ليمنح لقب الدوري بشكل رسمي للمارد الأحمر، قبل نهاية البطولة بسبع جولات كاملة، تحت قيادة فنية للسويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للفريق.

christian dogma


وحصد المارد الأحمر أول أمس الجمعة، السابع والعشرين من نوفمبر الجاري، البطولة الثانية بعدما نجح في التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا، على حساب الزمالك أيضا، بعد الفوز بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي، لأول مرة في تاريخ بطولات أفريقيا أن يكون النهائي مصريًا خالصًا وبنظام المباراة الواحدة.
وينتظر الأهلي مواجهتين حاسمتين لتحقيق البطولة الثالثة والرابعة، حيث سيواجه فريق الاتحاد السكندري الثلاثاء المقبل، في نصف نهائي كأس مصر، وفي حالة فوزه سينتظر في النهائي الفائز من الزمالك وطلائع الجيش، على أن يقام النهائي في الخامس من ديسمبر المقبل، ولو فاز ستكون البطولة الثالثة له.
البطولة الرابعة التي تنتظر الأهلي هي السوبر الأفريقي، عندما يواجه فريق نهضة بركان المغربي الفائز ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، والتي تقام في العاشر من ديسمبر المقبل في القاهرة، وفي حال فوز الأهلي بالبطولة ستكون الرابعة له في موسم "كورونا"، وفي أقل من ثلاثة أشهر، حيث توج ببطولة الدوري بشكل رسمي في الثامن عشر من سبتمبر الماضي، وفي حال فوزه ببطولة السوبر الأفريقي سيكون مر 83 يومًا بالتمام والكمال، ليحقق المارد الأحمر إنجازًا جديدًا بالفوز بأربع بطولات في أقل من ثلاثة أشهر.
     
هذا الخبر منقول من : الوطن

الله محبه




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play