موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مفاجأة عن تعيين المستشار أحمد بكرى رئيسا للزمالك من مرتضى منصور

منذ 1 شهر
November 29, 2020, 10:13 pm
بلغ

مفاجأة عن تعيين المستشار أحمد بكرى رئيسا للزمالك من مرتضى منصور
"حال رحیل مجلس الإدارة لأى سبب من الأسباب، یتولى إدارة النادى ثلاثة من رجال القضاء من أعضاء النادى القدامى" ھذه المادة التى وضعھا المعزول مرتضى منصور فى لائحة نادى الزمالك ھى التى نصبت المستشار أحمد بكرى رئیسا لنادى الزمالك . و تم تشكیل لجنة بقرار وزیر الشباب تكون مھمتھا إدارة وتسییر أعمال نادى الزمالك للألعاب الریاضیة وذلك في ضوء قانون الریاضة المصري ولائحة النظام الأساسي لنادى الزمالك وتكلیف مدیریة الشباب والریاضة بالجیزة وتشكیل اللجنة المؤقتة المعنیة لإدارة النادي بعضویة كلاً من • السید القاضي / احمد بكرى محمد حمیدة رئیس محكمة الاستئناف بمحكمة استئناف القاھرة • والسید القاضي ھشام إبراھیم محمد محمود رئیس محكمة الإسئناف بمحكمة استئناف القاھرة





والسید المحامي العام الأول محمد سید عطیة على أحمد المحامى العام الأول بالنیابة العامة لدى محكمة النقض . وقالت الوزارة، في بیان الیوم: إنھ تم إحالة مخالفات مالیة بنادي الزمالك، واردة بتقریر لجنة الفحص والتفتیش المالیة والإداریة والمشكلة بقرار وزیر الشباب والریاضة رقم 434 لسنة 2020 بتاریخ 23 سبتمبر 2020 ،وما تضمنتھ من مخالفات للنیابة العامة. وأضافت أنھ تم إیقاف واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك، والمدیر التنفیذي، والمدیر المالي، من إدارة شئون النادي، بصفة مؤقتة؛ لحین انتھاء تحقیقات النیابة العامة، وما سوف تسفر عنھ من نتائج، أو لحین انتھاء المدة القانونیة المقررة قانوناً لمجلس الإدارة أیھما أقرب. وتابعت أنھ تم تكلیف مدیریة الشباب والریاضة بالجیزة، باعتبارھا الجھة المختصة بالإشراف على نادي الزمالك، وتشكیل لجنة مؤقتة لإدارة شئون النادي، واختیار من یقوم بعمل المدیر التنفیذي، وضمھ لعضویة اللجنة.
وأوضحت أن ذلك جاء في ضوء نتائج أعمال لجنة الفحص والتفتیش المالیة والإداریة والمشكلة بقرار وزیر الشباب والریاضة رقم 434 لسنة 2020 بتاریخ 23 سبتمبر 2020 من المختصین من وزارة الشباب والریاضة والجھاز المركزي للمحاسبات بغرض مباشرة أعمالھا للتفتیش المالي والإداري، على مختلف الھیئات الریاضیة والشبابیة في مختلف ربوع الجمھوریة.
     
هذا الخبر منقول من : الموجز
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play