موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الكشف عن مفاجأة في واقعة تصوير مرتكبي تنمر شيكابالا

منذ 1 شهر
November 29, 2020, 10:23 pm
بلغ

الكشف عن مفاجأة في واقعة تصوير مرتكبي تنمر شيكابالا
كشفت مصادر أمنية، أن مرتكبي واقعة تصوير المقابر بمركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، من قرية كفر الشيخ مخلوف وهي مسقط رأس لاعب نادي الزمالك محمود علاء، مدافع الفريق الأول لكرة القدم والمنتخب الوطني.







تمكن ضباط المباحث الجنائية بمديرية أمن البحيرة، اليوم الأحد، من ضبط المتهمين بواقعة تصوير ونشر مقطع فيديو حال تواجدهم بأحد المقابر بإحدي القري التابعة لمركز إيتاى البارود بالبحيرة، وترديدهم هتافات " الفاتحة على روح أحد لاعبى الزمالك".
وترجع أحداث الواقعة، حينما تداوال النشطاء علي مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، فيديو يظهر فيه عدد من الأشخاص يقومون بالتنمر علي أحد لاعبي الزمالك خلال تواجدهم بالمقابر وقراءة الفاتحة.
وتوصلت تحريات لتحديد هوية مرتكبي الواقعة وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم وجاري تحرير المحضر اللازم بالواقعة تهميدًا للعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيق في الواقعة.
ويشار أن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، تمكنت اليوم من ضبط (عدد 4 أشخاص) من القائمين على تصوير ونشر مقطع الفيديو المسىء -بإظهار كلب- بأحد الميادين بالأقصر، يرتدي تي شيرت نادى الزمالك، والإساءة لأحد لاعبيه.
وجار تكثيف الجهود لتحديد وضبط الأشخاص القائمين على إعداد صور تتضمن الإساءة للنادي الأهلي.
     
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play