موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

لحظة سقوط محمد رمضان على المسرح في مهرجان «ضيافة» بدبي

منذ 1 شهر
November 30, 2020, 1:19 am
بلغ

 لحظة سقوط محمد رمضان على المسرح في مهرجان «ضيافة» بدبي
تداولت مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنان المصري المتهم بالتطبيع والموقوف عن العمل لحين التحقيق معه من قبل نقابة الممثلين، حول انتشار صوره مع إسرائليين في دبي.

وظهر الفنان وهو يسقط على الممشى المؤدي للمسرح بعد انزلاق قدمه.

يذكر أن الفنان الموقوف من المقرر أن يحيي حفل مهرجان ضيافة في دورته الرابعة والذي يقام سنويًًا في دبي.





قال ميشال ضاهر، مؤسس ورئيس المهرجان، إن هذه الدورة ستشهد تكريم أصحاب الانجازات من سبعة عشر بلداً، هي: الإمارات العربيّة المتحدة، لبنان، تونس، سوريا، باكستان، كونغو، ايطاليا، السعوديّة، فرنسا، ارمينيا، مصر، فلسطين، الصين، المغرب، السودان، العراق، البحرين.

تم اختيار المكرّمين عن فئاتٍ متنوعة، من الفنون والعلوم والثقافة والإعلام والإنسانية، كلّ منهم أبدع في مجاله وكان له بصمته في كل مكان.

كما سيكون برنامج هذه الدورة حافلاً بالأفكار الانسانيّة المميزة، إذ سيكون امتداداً لمشروع معاً لغدٍ أفضل، الذي قدّم من خلاله القيّمون على المهرجان مساعدات إنسانية لضبّاط في الجيش اللبناني فقدوا اطرافهم.

ومن بعدها تمّ على مدى ثلاث سنوات تقديم مئة منحة دراسيّة لطلّاب متفوّقين ومميّزين. أما هذه السنة فستحمل الهبات عنوان «بيروت عنبر رقم 12»، لتأمين أطراف اصطناعيّة لأطفال فقدوا أيديهم.
الله محبة
نقلا عن المصري اليوم




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play