موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

لميس الحديدي تعلق علي حل مجلس إدارة الزمالك

منذ 1 شهر
November 30, 2020, 3:57 am
بلغ

لميس الحديدي تعلق علي حل مجلس إدارة الزمالك
علقت الإعلامية لميس الحديدي، تعليقًا على قرار وزارة الشباب والرياضة بحل مجلس إدارة الزمالك، قائلة:  "السؤال الذي يشغل الشارع والجمهور الآنهل هذه هي نهاية مرتضى منصور؟ وكيف سيؤثر هذا الأمر على فريق الزمالك؟". 





وأضافت" الحديدي" خلال  برنامجها "كلمة
أخيرة" المذاع على شاشة "ON"، "دي الأسئلة الأهم التي تشغل الشارع المصري الآن هل ستتأثر التعاقدات والتجديدات ومن المسئول عن كرة القدم في نادي الزمالك".

وتابعت : "كما نفهم من نص قرار وزير الشباب والرياضة هذه المجالس في الأندية لن تعود مرة أخرى، وأهم هذه الأندية التي شملها القرار هي مجلس إدارة الزمالك ويبقى السؤال الأهم  بقى الكورة  أخبارها إيه في الزمالك؟ خاصة أن فريق نادي الزمالك متميز جدًا في الفترة الأخيرة واستطاع أن ينافس في بطولة أندية إفريقيا"
الله محبة
الوفد




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play