موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مجلة امريكية تفجر مفاجاة غريبة عن ترامب

منذ 1 شهر
November 30, 2020, 12:43 pm
بلغ


فوربس: انقطاع الاتصالات بين ترامب وزعماء العالم منذ شهر أكتوبر

أكدت مجلة "فوربس" الأمريكية، أن الرئيس دونالد ترامب ظهر للمرة الأولى على شاشات التليفزيون منذ انتهاء السباق الانتخابي الرئاسي.

وتابعت أنه خلال اللقاء أصر ترامب على أن الانتخابات قد سُرقت منه عن طريق تزوير الناخبين، وادعى أن قادة العالم يدعمون مزاعمه، على الرغم من أن معظم قادة العالم هنأوا الرئيس المنتخب جو بايدن على فوزه في السباق الشرس.

وفي مقابلة مع ماريا بارتيرومو، من قناة «فوكس نيوز»، التي فشلت في صد أي من مزاعم ترامب المشكوك فيها بشأن تزوير الناخبين، قال ترامب إن القادة الأجانب أخبروه "إن هذه أكثر انتخابات فوضى رأوها على الإطلاق".






وأوضحت المجلة أن تصريحات ترامب تأتي على الرغم من تحدث معظم الزعماء حلفاء ترامب وأصدقائه المقربين مع بايدن لتهنئته، بمن في ذلك رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الذي كان مقربًا جدًا من ترامب.

وأشارت إلى أن البعض الآخر التزم الصمت، وعلى رأسهم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الذي أشار إلى بايدن على أنه "مرشح" خلال مقابلة في 22 نوفمبر، كما هنأ الرئيس الصيني شي جين بينغ والرئيس التركي رجب طيب أردوغان بايدن.

وأوضحت المجلة أن البيت الأبيض لم يعلن عن أي مكالمات أجراها ترامب مع زعيم أجنبي منذ أكتوبر.

وخلال المقابلة، قال ترامب أيضًا إنه لا يتوقع أنه سيغير رأيه خلال الأشهر الستة المقبلة عندما يتعلق الأمر بنتائج الانتخابات.

وزعم أن مكتب التحقيقات الفيدرالي ووزارة العدل ربما يكونان قد زوروا الانتخابات ضده، قائلًا: "هذا تزوير كامل وكيف أن مكتب التحقيقات الفيدرالي ووزارة العدل- لا أعرف- ربما يكونان متورطين، ولكن كيف يفلتان من هذه الأشياء، إنه أمر لا يصدق".

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play