موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

إصابة صلاح محسن بفيروس كورونا

منذ 1 شهر
November 30, 2020, 2:28 pm
بلغ

أثبتت المسحة الطبية التي أجراها لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إصابة صلاح محسن، مهاجم الفريق الأحمر بفيروس كورونا.
وأجرى فريق الأهلي مسحة طبية صباح أمس الأحد، بمقر النادي الأحمر بالجزيرة، وفقا للبروتوكول الطبي الخاص بإجراء مسحات ‏طبية قبل المباريات الرسمية.‏
ومن المقرر أن يخضع صلاح محسن لبرنامج علاجي وفقا للبروتوكول الطبي الخاص بوزارة الصحة.
وكان "محسن" قد عاد للانتظام في تدريبات الفريق خلال الأيام الماضية، بعد انتهاء إعارته لصفوف نادي سموحة.





وتأكد غياب صلاح محسن عن مواجهة الأهلي غدًا أمام الاتحاد السكندري في نصف نهائي بطولة كأس مصر.
الأهلي يختتم تدريباته اليوم قبل مواجهة الاتحاد
ويعود الفريق الأول بالأهلي لتدريباته اليوم، عقب الراحة التي حصل عليها أمس، بناء على رغبة الجهاز الفني؛ إذ خاض تدريبا خفيفا السبت الماضي عقب الفوز على الزمالك، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، ومنح اللاعبين راحة خوفا من الإجهاد أو سقوط أي من لاعبيه خلال الفترة الحالية.
ويسعى موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، لتجهيز لاعبيه بالشكل الأمثل لمباراة زعيم الثغر، غدا الثلاثاء؛ لضمان الفوز واستمرار مواصلة الانتصارات التي يعيشها الفريق، بعد الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وسبقها بطولة الدوري الممتاز.
وبات غياب الثنائي جونيور أجايي وطاهر محمد طاهر مؤكدا؛ إذ يعاني الأول من إصابة في كاحل القدم، تعرض لها خلال مباراة الزمالك الأخيرة، وغادر على إثرها الملعب، علما بأنها نفس الإصابة التي كان يعاني منها قبل نهائي القرن.
بينما يغيب الوافد الجديد طاهر محمد طاهر؛ بسبب تنفيذه لبرنامج تأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الأمامية، التي ضربته رفقة معسكر المنتخب الوطني قبل مباراتي توجو، في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play