موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

قرار النيابة بشان المتهمين بإلقاء الحجارة على أتوبيس الزمالك

منذ 1 شهر
November 30, 2020, 2:56 pm
بلغ

بكفالة 200 جنيه إخلاء سبيل المتهمين بإلقاء الحجارة على أتوبيس نادى الزمالك


قررت النيابة العامة بشمال الجيزة،اليوم الإثنين، إخلاء سبيل 8 متهمين بإلقاء الحجارة على أتوبيس نادى الزمالك، بكفالة مالية قدرها 200 جنيه لكل منهم على ذمة القضية.





ووجهت النيابة للمتهمين اتهامات الإتلاف العمد.

وقررت النيابة حجز المتهمين 24 ساعة لحين ورود تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، للوقوف على ظروفها وملابساتها.

وكشفت تحقيقات النيابة عن تمكن الأجهزة الأمنية من ضبط عدد من الأشخاص لمحاولة إلقاء الحجارة على أتوبيس نادى الزمالك، حيث أكدت المعلومات بالنسبة لواقعة تداول صور تجمعات بعض جماهير النادى الأهلى بمحيط نادى الزمالك بمنطقة العجوزة بالجيزة.

ونجحت الأجهزة الأمنية في ضبط 8 أشخاص حاولوا إلقاء الحجارة على أتوبيس نادى الزمالك بالقرب من النادى وتم التعامل معهم فى حينه، ورفض مسئول النادى الإبلاغ أو اتخاذ أي إجراءات قانونية، وتم إتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المضبوطين.

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play