موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أول خطوة من إدارة الزمالك الجديدة لحل أزمة المديونيات

منذ 1 شهر
November 30, 2020, 4:07 pm
بلغ

أكد مصدر في اتحاد الكرة، أن أيمن يونس، رئيس لجنة الكرة بنادي الزمالك، قد تواجد في مقر الاتحاد لعقد جلسة مع مسؤولي اتحاد الكرة لبحث جدولة مديونيات الزمالك.
وكان مصدر قد سبق وصرح لـ"مصراوي" أن مديونيات الزمالك تصل لـ22 مليون جنيه.





وقال المصدر في تصريحاته لمصراوي "أيمن يونس وصل اتحاد الكرة ويعقد جلسة مع المسؤولين من أجل التوصل لاتفاق بشأن مستحقات الزمالك التي لم يسددها الناي، حتى يتم تفادي أزمة منع القيد".
وواصل المصدر "سيتم الاتفاق على جدولة المبالغ المالية، وقد يكون هناك اتفاق بشأن أن تُخصم المديونيات من مكافآة الزمالك لدى كاف بعد المشاركة في دوري الأبطال".
وحصل الزمالك على المركز الثاني في دوري أبطال أفريقيا بعدما خسر من الأهلي في المباراة النهائية 2-1 بملعب استاد القاهرة.
واختتم "اتحاد الكرة يقدر أن اللجنة المؤقتة تسلمت المهام في وقت صعب وتحتاج لقليل من الوقت لدراسة كافة الملفات وبالتالي لن يكون هناك مشاكل".
ويُدير الزمالك في الوقت الحالي لجنة برئاسة المستشار أحمد بكري، بعد قرار إيقاف مجلس إدارة نادي الزمالك لحين انتهاء تحقيقات النيابة بشأن المخالفات المالية.

هذا الخبر منقول من : مصراوى




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play