موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​عاجل.. حقيقة منع مرتضي منصور من السفر إلى الخارج

منذ 1 شهر
November 30, 2020, 9:33 pm
بلغ





كشف مصدر قضائي، حقيقه ما تردد بشأن منع مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك الموقوف بقرار وزارة الشباب والرياضة من السفر، بأن قرار تجميد عمله بصفته رئيس مجلس إدارة النادي حتي الانتهاء من فحص أعمال وأنشطة النادي الخاصة بالمصروفات وأوجه الإنفاق وتعيين آخرين لإدارة النادي، هو قرار إداري صادر من وزير الشباب والرياضة بناء علي معلومات اللجنة التي شكلت لفحص المخالفات.

وأضاف المصدر، أنه لم يصدر أي قرار من جهات التحقيق حتي الآن بخصوص منع مرتضي منصور من السفر، مشيرا إلي أن الجهة المختصة بإصدار ذلك القرار هي النيابة العامة، وعليه يقوم الممنوع من السفر بتقديم تظلم ينظر أمام أحد دوائر محاكم الجنايات التي قد تؤيد القرار أو تأمر بإلغائه.
نقلا عن موقع السلطه




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play