موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بهذا الظهور أحمد الفيشاوي يودع الصيف

منذ 1 شهر
November 30, 2020, 11:22 pm
بلغ

شارك الفنان أحمد الفيشاوي متابعيه، عبر حسابه الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صور جديدة له وهو يودع فصل الصيف داخل حمام سباحة.
ونشر "الفيشاوي" صورة من حمام سباحة، معلقًا عليها: "باي باي يا صيف، تصوير أجمل بنت في العالم نادية الفيشاوي"، في إشارة لزوجته ندى الكامل، التي التقطت له الصور.

christian dogma


وتفاعل معه عدد من المتابعين في التعليقات ما بين معجب ومنتقد: "يخليكم لبعض" "أنت عاوز تهين نفسك باللي على جسمك، خلاص ربنا قال حرام يعني حرام ليه بتعاند مع ربنا ربنا يهدي"، "أنت بتذاكر على جسمك".





christian dogma


أحمد الفيشاوي وندى الكامل
الفنان أحمد الفيشاوي اعتاد نشر صور مع زوجته ندى الكامل، عبر حسابه على "إنستجرام"، متغزلا فيها بكلماته الروماسية، وكانت من إحدى الصور التي نشرها، وهو يحتضنها معلقًا عليها: "حب حياتي للأبد".
وفي وقت سابق، تعرض "الفيشاوي" للهجوم عليه بسبب زوجته من قبل، حيث نشر صورة خلال عيد الأضحى الماضي برفقة زوجته ووالدته الفنانة سمية الألفي، معلقًا عليها: "حب العائلة".
وظهر في إحدى الصورتين وهو يقبل زوجته ندى الكامل، وهي الصورة التي أثارت ردود فعل وغضب متابعيه، وجاء من بين التعليقات: "في أشياء بين الزوجين مينفعش تتصور"، "عمرنا ما شفنا أبوك بيبوس مراته ولا حاطط وشم على دراعه"، "اللي منك إمتى تخليهم في حضنك هما أولى بالمناسبة"، "مش لازم البوس يا أحمد في الصور".
وتعرض "الفيشاوي" للانتقاد في وقت سابق، حينما نشر صورة جمعت بين والدته الفنانة سمية الألفي ومريم ابنة زوجته، معلقًا عليها: "مريم جابت لجدتها شوكولاته ومج جمعة مباركة".
وتفاعل رواد السوشيال ميديا بالتعليق على الصورة التي لاقت بعض من الهجوم بسبب إهماله لابنته: "إنت بتربي ولاد مش ولادك وسايب بنتك"، "إنت مش عندك بنت اهتم بيها لأنك هتتحاسب قدام ربنا".

هذا الخبر منقول من : هن




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play