موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الزمالك يقيد حمزة المثلوثي محليًا وأفريقيا رسميا

منذ 1 شهر
December 1, 2020, 12:22 am
بلغ

أعلن مسؤولو اتحاد الكرة تسلم بطاقة التونسي حمزة المثلوثي لاعب الزمالك الجديد وقيده في قائمة الفريق محليا وأفريقيا. 
وتابع مسؤولو اتحاد الكرة أن بطاقة المغربي حميد احداد لم تصل الجبلاية حتى الآن.
وافقت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، على جدولة ديون الزمالك المتعلقة بقيد اللاعبين والبالغة 30 مليون جنيه. تواجد وفد إداري من الزمالك في مقر اتحاد الكرة من أجل إنهاء إجراءات قيد القائمة الأولى بالفريق.





ورفع الزمالك من قائمته الثلاثي حمدي النقاز وكاسونجو وخالد لو طيب، على أن يتم حسم مصير معروف يوسف خلال الأيام المقبلة.
وبذلك تصبح قائمة الأجانب في الزمالك تضم 5 لاعبين وهم: فرجاني ساسي، اشرف بن شرقي، محمد اوناجم، حمزة المثلوثي، حميد أحداد ارسل اتحاد الكرة خطابين للاتحادين المغربي والتونسي يستعجل فيهما ارسال البطاقة الدولي للثنائي حميد احداد وحموة المثلوثي ثنائي الزمالك الجديد.
قال مصدر باتحاد الكرة: "طلبنا سرعة ارسال البطاقتين حتى يتسنى للزمالك قيدهما خاصة وأن اخر موعد للقيد الأفريقي مساء اليوم وتحديدا بحلول الثانية عشر من منتصف الليل".
وكان الزمالك أنهى التعاقد مع المثلوثي لاعب الصفاقسي التونسي وقرر عودة حميد احداد
 

هذا الخبر منقول من : الوفد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play