موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

كشف لغز جريمة قتل «شاب» 26 سنة بمركز أشمون

منذ 1 شهر
December 1, 2020, 2:37 am
بلغ

كشف لغز جريمة قتل «شاب»  26 سنة  بمركز أشمون
نجح قطاع الأمن العام، تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، في كشف لغز جريمة قتل «شاب»، 26 سنة، بمركز أشمون بمحافظة المنوفية.
 


وذكرت التحريات والتحقيقات أن وراء ارتكاب الواقعة أحد أقاربه، لسرقة 30 ألف جنيه وكمية من المخدرات، وتمكنت القوات من ضبط المتهم، وأخطرت النيابة التى باشرت التحقيق.
 







وذكرت تحريات وتحقيقات المباحث أن الواقعة بدأت بورود بلاغ إلى مركز أشمون بالعثور على جثة عاطل، 26 سنة، سبق اتهامه فى عدد 9 قضايا «مخدرات، سلاح أبيض، سرقة بالإكراه»، والمطلوب ضبطه وإحضاره فى قضية «قتل»، ومُقيم بدائرة المركز داخل منزل تحت الإنشاء بدائرة المركز فى حالة تعفّن.
 
 
وتوصلت تحريات فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام، وبمشاركة مفتشى القطاع وضباط إدارة البحث الجنائى بأمن المنوفية، إلى تحديد مرتكب الواقعة، وهو سائق، 25 سنة، مُقيم بمحل إقامة المجنى عليه ذاته.
 
 
وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام، أسفرت عن ضبطه، وبمواجهته بما توصّلت إليه التحريات، أقر بها واعترف تفصيلياً بارتكابه الواقعة، وقرر أنه نظراً لكونه من القرية ذاتها محل إقامة المجنى عليه وقيامه بمعاونة الأخير فى الاتجار بالمواد المخدرة وعلمه باحتفاظه بمبالغ مالية ومواد مخدرة عقد العزم على التخلص منه بقتله بدافع سرقته.

الله محبة
نقلا عن الجمهورية




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play