موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

سر غير متوقع وراء لمعان شعر الفنانة رانيا يوسف

منذ 1 شهر
December 1, 2020, 3:07 pm
بلغ

سر غير متوقع وراء لمعان شعر الفنانة رانيا يوسف


يصادف اليوم 1 ديسمبر عيد ميلاد الفنانة رانيا يوسف، والتي تثير جدلا واسعا كل فترة والأخرى بسبب ظهورها الجريء بعدد من الفساتين المكشوفه والتي كان آخرها في مهرجان الجونة السينمائي.


وتتميز الفنانة رانيا يوسف بشعرها الاسود الحريري الذي يخطف أنظار جميع الفتيات، حيث يتساءلن دائما عن سر جماله ولمعانه، والتي أدلت رانيا يوسف في تصريحات صحفية أنها كانت تعاني من مرض يسبب سقوط الشعر، وبدأت تستخدم مجموعة زيوت للشعر ومن أبرزها الجاز.


والجاز واحد من أبرز العلاجات التي كانت تستخدم قديما حتى يمنع تساقط الشعر، ويبدو الشعر بأنه حالة جيدة ولمعانه يخطف الأنظار.







اقرأ ايضا:
في عيد ميلادها الـ47 10 صور آثارت الجدل ضد رانيا يوسف


وحصلت رانيا يوسف على ليسانس آداب قسم اللغة الإنجليزية من جامعة القاهرة، ثم عملت بعد ذلك كعارضة أزياء، كما ظهرت فى عدد من الإعلانات، لتشارك بعدها فى بعض الأعمال الدرامية من أبزرها مسلسل "عائلة الحاج متولي"، والذى جذب أنظار المنتجين إليها.


وكان احدث أعمال الفنانة رانيا يوسف مسلسل "الآنسة فرح" الجزء الثانى بطولة أسماء أبو اليزيد، أحمد مجدي، محمد كيلاني، تامر فرج، مريم الخشت، هبة عبد العزيز وجيلان علاء، وقد حصد جزأه الأول العديد من المشاهدات على منصة شاهد، وأيضًا بعد إطلاقه الرسمي على التليفزيون.


مسلسل "الآنسة فرح" إنتاج شركة S Productions لصاحبتها سالي والي، ويعتبر هو النسخة العربية من المسلسل الأمريكي الكوميدي الشهير Jane The Virgin، ولاقى هذا المسلسل إعجاب الكثير من المشاهدين.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play