موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

جمهور الزمالك يؤيد قرار الإطاحة بمرتضي منصور

منذ 1 شهر
December 1, 2020, 4:14 pm
بلغ

جمهور الزمالك يؤيد قرار الإطاحة بمرتضي منصور: «لا نريد رئيس يسب ويلعن»


تصدر مرتضى منصور تريند مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الفترة الأخيرة، بعد خسارته في انتخابات مجلس النواب، ثم الإطاحة به من رئاسة مجلس إدارة نادي الزمالك.

انتشر العديد من التعليقات بين مغردون تويتر، بشأن مرتضي منصور وما كان يفعله حيث قال أحد المغردون: "تخيل بسبب مرتضى احنا عندنا جيل طلع شاف رئيس نادي مفروض مؤسسة رياضية و تربوية كبيرة كل يوم  يسب  يلعن و يبلغ النيابة في النادي المنافس"، بينما قال نبيل الحفناوي :"آن لأصدقائنا الزمالكاوية أو كما أسميهم رفقة العمرأن يعودوا إلى ما كنا عليه في أيام خلتنقطع في بعض ونتريق على بعض واحنا بنضحك واللي بيتغلب بيبقى ببساطة اتغلب بلا شماعات وبلا تطرق لما هو خارج الملعب. كل هذا في إطار من المحبة الدائمة وخلاف ذلك كان الاستثناء الذي يشذ عن المعتاد".






وقال مغرد آخر:"مشكلة المستشار مرتضى منصور اعتقد أنه لا يحب أن يظهر أحد متلمع  بجواره هو دائما يفضلone man show".


كانت وزارة الشباب والرياضة، قد عينت لجنة مؤقتة لإدارة النادي تضم: "أحمد بكري رئيس محكمة الاستئاف بمحكمة استئناف القاهرة رئيسا للجنة وهشام إبراهيم محمد محمود رئيس محكمة الاستئناف بمحكمة استئناف القاهرة، ومحمد سيد عطية علي أحمد المحامي العام الأول بالنيابة العامة لدى محكمة النقض".

وقررت اللجنة مخاطبة البنوك والجهات الرسمية المالية والإدارية التي يتعامل معها نادي الزمالك، لتغيير اعتماد التوقيعات، ليكون أحد أفراد اللجنة الجديدة، بدلا من المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس الزمالك السابق.

كانت وزارة الشباب والرياضة، قد قررت إحالة المخالفات المالية الواردة بتقرير لجنة نادي الزمالك وما تضمنته من مخالفات للنيابة العامة، إذ قررت إيقاف واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك والمدير التنفيذي والمدير المالي من إدارة شؤون النادي بصفة مؤقتة، لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة، وما ستسفر عنه من نتائج، أو لحين انتهاء المدة القانونية المقررة لمجلس الإدارة أيهما أقرب.

هذا الخبر منقول من : الرئيس نيوز




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play