موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مصدر أمني ينفي تدهور الحالة الصحية للسجينة هدى عبدالمنعم

منذ 1 شهر
December 1, 2020, 6:57 pm
بلغ






نفى مصدر أمنى ما تم تداوله عبر إحدى الصفحات الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية على موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك» بشأن الادعاء بشأن تدهور الحالة الصحية للنزيلة هدى عبدالمنعم عبدالعزيز، مؤكدًا أن ما تم تداوله فى هذا الصدد عارٍ تمامًا من الصحة.

وأضاف المصدر أن المذكورة نزيلة بأحد السجون على ذمة إحدى القضايا، وتم عرضها على المستشفى فور شعورها ببعض الألم، وبتوقيع الكشف الطبى عليها وإجراء التحاليل والأشعة اللازمة تبين أن حالتها الصحية جيدة وعلاماتها الحيوية فى معدلاتها الطبيعية، وحالتها مستقرة، وتم إعادتها لمحبسها.

وأكد المصدر أن نشر تلك الأخبار يأتى ضمن محاولات الأبواق الإعلامية التابعة للجماعة الإرهابية فى نشر الأكاذيب لتأليب الرأى العام فى محاولة لحصول عناصر الجماعة المودعين على ذمة قضايا على امتيازات غير مستحقة قانونًا.

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play