موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

لم يقف بجانبي سوي العذراء مريم |رولا سعد أنا تربية ملجأ

منذ 1 شهر
December 2, 2020, 12:12 am
بلغ

حلت النجمة اللبنانية "رولا سعد" ضيفة على تليفزيون اليوم السابع، فى حوار جرئ كشفت من خلاله عن العديد من الأسرار، مع الكاتب الصحفى عمرو صحصاح رئيس قسم الفن. 
 
فى البداية تحدثت النجمة اللبنانية رولا سعد  عن طفولتها التي وصفتها بالقاسية والصعبة، وذلك لوفاة والدها و هى في عمر صغير و زاد من صعوبة الأمر زواج والدتها بعد فترة قصيرة، حتى تربت فى دار أيتام هى وأشقائها وسط جو من القسوة و الظلم.





 
وقالت رولا فى حوارها إن الذى كسرها هو وفاة شقيقها جورج، حيث تعرضت في مرحلة الشباب لأكبر صدمات حياتها بفقدها شقيقها جورج و الذى وصفت فقده بأنه أصعب من كل ما مرت به.
 
وأضافت النجمة رولا سعد أنها مرت بظروف قاسية للغاية، ولم يقف بجانبها أحد سوى العذراء مريم، والله سبحانه تعالى، حيث كانت تعتبره صديق لها تحكى له كل شئ، وكان يقف بجانبها دائما، حيث كانت طفلة يتيمة ليس لها أسرة تحكى لها أى شئ. 
 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play