موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

حمو بيكا يكشف موقفة من الزواج من راقصة

منذ 1 شهر
December 2, 2020, 9:32 am
بلغ

حمو بيكا يكشف موقفة من الزواج من راقصة

حمو بيكا: استحالة اتجوز رقاصة وهكذا تعرفت على زوجتي





قال مطرب المهرجانات حمو بيكا، إنه لم يتزوج براقصة وأنه يرفض الزواج منهن، مشيرًا إلى أن المطرب  عمر كمال هو من اقترح عليه ظهور الراقصات في أغانيه.
وأضاف  خلال حواره مع الإعلامية ريهام سعيد مقدمة برنامج "صبايا الخير"، عبر شاشة "النهار": "الناس كلهم بيحسبوني إني متجوز رقاصة وحتى وأنا في برنامج سألتني مذيعة أنت متجوز رقاصة، قلت لها لأ، مينفعش أتجوز رقاصة، هي ترقص بس متجوزهاش".
وتابع: "عمري ما فكرت إن رقاصة تطلع معايا في أغانيّ، عمر كمال هو من يقترح علىّ وقلت له بلاش إحنا كده كده الناس بتحبنا من غير أي حاجة، عمر مضروب بحاجة اسمها ميديا و24 ساعة قاعد على الفيس بوك، هي حياته كلها، وممكن السوشيال ميديا توديه في داهية".
وأردف ، أنه ندم على ظهور راقصة في أحد فيديوهات الكليب التي صورها: "ولما طلع رقاصة معه قال لي يا ريتنا ما كنا عملناها، لكن أنا بحب أهاوده للآخر".
وعن الفيديوهات التي هاجم فيها الزواج عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، قال بيكا: "التريند، هي زعقت لي وبتزعل، وبتقول ليه بتعمل كده، أنا بحب مراتي، بس بنصح كل شاب إنه ميتجوزش غير اللي بيحبها".
وأشار، إلى أنه تعرف على زوجته من طريق والدته، إذ أنها كانتت في زيارة لأحد معارفها بالمستشفى، فالتقت والدة زوجته، ثم التقت زوجته، ورشحتها له لكي يتزوجها: "قالت لي جبت لك عروسة، وعجبتها في إنها هادية مش بتاعة مشاكل، وافقت عليها على طول، واتقدمت لها لما شفت صورتها بس، مشفتهاش قبل كده ولا اتكلمت معاها، واتكلمنا بعد الخطوبة، واستمرت خطوبتنا حوالي 6 شهور، كفاية لأن كتر فترة الخطوبة بتجيب المشاكل والعكننة والعراك".
وحول شائعة ارتباطه بقريبة إحدى الفنانات قال: "هم كانوا عاوزين وانا موافقتش، ودي حرية شخصية".

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play