موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

حفل زفاف في العزل الصحي العروسة عندها كورونا

منذ 5 شهر
December 2, 2020, 12:04 pm
بلغ

"حتى الاختبار الإيجابي لفيروس كورونا، لا يمكن أن يمنع عروسان من إعلان زواجهما"، هكذا علقت شبكة "فوكس" الأمريكية، على إتمام مراسم زواج لورين وباتريك من الولايات المتحدة الأمريكية، رغم أن العروسة كانت فى الحجر الصحى بعد إصابتها بمرض "كوفيد 19".

christian dogma


وخلال الحفل الذى وثقته المصورة جيسيكا كاستيلانو، قام الزوجان بتلاوة نذور الزواج، بينما كان الزوج باتريك، يقف فى الشارع أسفل وتطل إليه لورين، التي كانت تجلس بجانب نافذة مفتوحة فى غرفة نومها بالطابق الثانى فى منزلها فى أونتاريو بولاية كاليفورنيا.

christian dogma


تأجيل الزواج 3 مرات 
قال العروسان، إنهم اضطروا إلى تغيير موعد زفافهم أكثر من ثلاث مرات بسبب وباء كورونا، وكل مرة تجبرهم الظروف على تقليص عدد الضيوف، أو تغيير المكان الذي سيقام فيه العرس، أو شكل الديكورات، وأخيرا حددوا موعد الزفاف يوم 20 نوفمبر الماضي، ودعوا 10 ضيوف فقط، لكى يضمنوا إقامة الزواج.





christian dogma


سوء الحظ يطارد الزوجين
يبدو أن سوء الحظ، يطارد الزوجين بلا رحمة، إذ وجدت لورين نفسها قبل ثلاثة أيام فقط من إقامة حفل الزواج، مصابة بفيروس كورونا، وكانت المسحة إيجابية، علق باتريك، عن الأمر الذى كان مفاجئا: "لقد كنا حذرين طوال الوقت، وكنا نتأكد أننا نرتدى الأقنعة دائما فى كل مكان، وعندما حصلت على نتيجة الاختبار الإيجابية، سأكون صريحا، كانت لورين متأثرة جدا وحزينة".

christian dogma


فى الولايات المتحدة، يتم الزواج من خلال رخصة للزواج، يتم الحصول عليها من أحد المكاتب التى تخصصها كل ولاية، ولها مدة محددة، وبعد حصول "باتريك ولورين" عليها، قاما بتأجيل زواجهما أكثر من مرة، حتى كادت الرخصة تنتهى.
وأوضح باتريك: "تزوجنا فى آخر يوم لصلاحية رخصة زواجنا، خصوصا مع إغلاق مكتب كاتب المقاطعة التى نعيش فيها بسبب الوباء، فلم نكن متأكدين متى سنكون قادرين على التقدم بطلب للحصول على ترخيص آخر، لذا قررنا الزواج".

christian dogma


الزواج على طريقة "روميو وجولييت"
وردد باتريك ولورين عهود الزواج على طريقة روميو وجولييت، هو فى الشارع، بينما هى فى النافذة، وبدلا من إمساك اليدين، قاما بإحضار حبل، وتمسك كلاهما به من مكانه، وأكدا أنهما يسعيان إلى إقامة احتفال كبير للتعويض عن غياب أى مظاهر للفرحة فى زواجهما، بعد أن تتم السيطرة على فيروس كورونا.

هذا الخبر منقول من : الوان الوطن




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play