موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

لجنة الانضباط بالكاف لن تصدر عقوبات بسبب نهائي القرن

منذ 1 شهر
December 2, 2020, 2:01 pm
بلغ

قال مصدر في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، إن لجنة الانضباط بالاتحاد لن تناقش الأحداث التي شهدها ملعب ستاد القاهرة بعد نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الزمالك والأهلي.
ونجح الأهلي في تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه عقب الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف في مباراة شهدت اشتباكات عقب صافرة النهاية من الحكم الجزائري مصطفى غربال.





وقال مصدر في لجنة الانضباط لمصراوي، إن اللجنة سوف تجتمع يوم الأحد المقبل لمناقشة عدد من الأمور، لكن هذا المصدر رفض الإفصاح عما إذا كانت أحداث نهائي ستكون محل مناقشة من جانب اللجنة.
ونقلت كاميرات المصورين اشتباكات بين كابونجو كاسونجو من جانب الزمالك وأليو بادجي من جانب الأهلي، كما حدث اشتباك بين مخطط أحمال بالنادي الأهلي مع محمد صبحي حارس الزمالك.
وقال مصدر مقرب من مراقب المباراة والذي عينه كاف لهذه المواجهة، إن المراقب لم يدرج هذه الأحداث ضمن تقريره وعليه فإن لجنة الانضباط لن تُناقش الأمر.
وكان حسين الشحات لاعب النادي الأهلي قد أكد أن الحكم الجزائري قد أشهر البطاقة الحمراء في وجهه وأحد لاعبي الزمالك بسبب مشادة بين الثنائي عقب المواجهة.
ويتأهب الأهلي لخوض مباراة السوبر الأفريقي أمام نهضة بركان المغربي الشهر الجاري والتي ستقام في القاهرة وفقًا لقرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم والذي قرر نقل المباراة من قطر إلى العاصمة المصرية.

هذا الخبر منقول من : مصراوى




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play