موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شريف مدكور لـ بيومي فؤاد لما أنا بايخ ليه استضافني؟

منذ 1 شهر
December 2, 2020, 2:04 pm
بلغ


انتقد الإعلامي شريف مدكور، الفنان بيومي فؤاد بسبب جملة من حوار بينه وبين أحمد رأفت في مسلسل "حشمت في البيت الأبيض".
شريف مدكور يروي قصة جده بطل نصر أكتوبر





وشارك مدكور عبر صفحته على facebook مقطع فيديو للجملة التي يقولها بيومي فؤاد في المسلسل وهي "تقدر تقول لي كام مرة وقع منك الريموت واضطريت تتفرج على شريف مدكور عشان مش قادر تجيب الريموت".
علق شريف مدكور على هذا المشهد وكتب: "عندي استفسار مدام أنا بايخ كده ليه أستاذ بيومي استضافني في برنامجه وكان مبسوط قوي؟ ده تناقض ولا تمثيل ولا إيه أحب اعرف! هو التريقة علي خلق الله والتسفيه من الناس بقت حاجة عادية قوي كده".

تدور أحداث المسلسل حول "حشمت" الذى يجسد شخصيته الفنان بيومى فؤاد، وهو رجل من أصول مصرية يقرر الترشح فى الانتخابات الرئاسية بالولايات المتحدة الأمريكية، ويفوز بها ليصبح أول مصرى داخل البيت الأبيض، وتتطور الأحداث والمواقف خلال المسلسل فى إطار كوميدى ساخر.المسلسل فكرة محمد الشواف وسيناريو وحوار ورشة كتابة شارك فيها محمد أبو السعد وليد أبو المجد وإبراهيم ربيع، ومن إخراج مصطفى فكرى، وبطولة بيومى فؤاد، إنعام سالوسة، بدرية طلبة، حمدى الميرغنى إسلام جمال، هبة عبد الغنى، رانيا ملاح، أحمد جمال سعيد، أحمد رأفت، وأسماء جلال، كذلك مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف.

christian dogma

هذا الخبر منقول من : فى الفن




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play