موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أول قرار رسمي من الزمالك تجاه اللاعبين

منذ 1 شهر
December 2, 2020, 2:38 pm
بلغ

قرر عبد الحليم علي مدير الكرة في نادي الزمالك، فرض حظرًا إعلاميًا على جميع أفراد الفريق سواء اللاعبين أو الأجهزة الفنية والطبية الإدارية خلال الفترة المقبلة.





ووفقًا لقرار رسمي صادر من إدارة الكرة في الزمالك، فإنه تقرر حظر الإدلاء بأي تصريحات لوسائل الإعلام خلال الفترة المقبلة، أو استخدام مواقع التواصل الإجتماعي لنشر تصريحات.
وجاء القرار لفرض حالة من الهدوء والانضباط والتركيز داخل صفوف الزمالك مع اقتراب انطلاق النسخة الجديدة من الدوري الممتاز.
وسيعود الزمالك لاستئناف تدريباته مرة أخرى يوم السبت القادم، بعدما حصل اللاعبين على فترة راحة عقب الخروج من الدور قبل النهائي لكأس مصر على يد طلائع الجيش.
الجدير بالذكر أن الزمالك سيعود للتدريبات استعدادًا لملاقاة المقاولون العرب في الجولة الأولى من الدوري الممتاز، والتي لم يحدد موعدها حتى الآن.

هذا الخبر منقول من : مصراوى




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play