موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

إصابة عاصي الحلاني بفيروس كورونا كل أسرته بلا استثناء

منذ 1 شهر
December 2, 2020, 2:45 pm
بلغ

في حديثه مع برنامج «the insider بالعربي»، أعلن الوليد الحلاني، نجل الفنان عاصي الحلاني، إصابة عائلة الحلاني كلها بفيروس كورونا المستجد، وذلك خلال الأشهر الماضية وتم شفائهم منه بعد قضاء مرحلة صعبة نتيجة إصابتهم بالفيروس.





وأوضح «الوليد»، خلال تصريحاته، أنه كان ملتزمًا بالإجراءات الاحترازية، لكنه اضطر للسفر وأصيب بالفيروس خلال ذلك الوقت، معلنًا أنه سيقدم أغنيه ديو مع والده قريبًا.
يذكر أن الفنان عاصي الحلاني يشارك في مهرجان الموسيقى العربية الذي انطلقت فعالياته أمس، وكشف الحلاني عن نقديمه تقديمه أغنية مصرية ضمن برنامجه بالحفل، والتي تحمل إسم «أيوة يا مصريين».
ومن المقرر أن تنتهى فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي يوم 10 من شهر نوفمبر الجاري، وتشارك 5 دول عربية في فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، وهى مصر، لبنان، الأردن، العراق، تونس.

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم لايت




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play