موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

حلا شيحة ترد على هدية معز مسعود

منذ 1 شهر
December 2, 2020, 2:53 pm
بلغ

عبرت الفنانة حلا شيحة عن حبها ودعمها للداعية الديني والمنتج معز مسعود الذي ارتبطت به عاطفيا، حيث نشرت مجموعة من الفيديوهات التي ظهر بها "مسعود" يتحدث عن أمور دينية.





وكتبت تعليقا على الفيديوهات عبر حسابها على تطبيق "إنستجرام":" ولتعارفوا، كلام من القلب أنا كنت محتاجة أسمعه وكل الناس محتاجة تسمع الكلام ده، ومحتاجينه دلوقتي لينا ولأولادنا وكل المعاني الجميلة في حياتنا اللي بتدينا توازن جميل، ومهم الفيديو ده وأنت مهم ومؤثر، وأنا عارفة كويس إنت إيه، وجواك إيه وكل الناس اللي بتحبك عارفين وعندك لسة طريق كبير مستنيك وأنا كمان، ونعم أنا فخورة أن أكون في رحلتك، معز مسعود".
يأتي هذا بعد أن أهدى معز أمس الثلاثاء أغنية لحلا بصوته بعنوان "المقاتل"، وكتب تعليقا عليها عبر "إنستجرام: "لقد سجلت أغنيتى التى كتبتها عام 2007 وهى إهداء لكى يا فتاة رحلتنا واحدة بعيدون عن الجميع الآن".
وقامت حلا بإعادة نشر الأغنية، معلقة عليها "أشعر بكل كلمة في أغنيتك نعم رحلتنا واحدة وأنا فخورة أنك كرستها لى لديك الكثير لتقدمه لا يمكننى الانتظار لرؤية كل شىء".
وبدأت شائعات ارتباط حلا ومعز مسعود منذ يوم 13 يونيو، عندما نشر معز، عبر حسابه على "إنستجرام"، صورة له ممسكا جيتارًا، وعلقت حلا شيحة: "هاى معز مين واخد الصورة"، ليرد عليها "شخص مهم أوى".

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play