موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​فضيحة جنسية جديدة للهارب محمد ناصر كناريا أقام علاقة مع تركية

منذ 1 شهر
December 2, 2020, 6:42 pm
بلغ


استمرارًا لمسلسل الفضائح التي لاحقت الإخواني الهارب محمد ناصر، المذيع بقناة مكملين الإخوانية، التي يتم بثها من تركيا، كشفت مصادر، لـ"الوطن"، عن فضيحة جنسية جديدة لناصر، بعد أن أقام علاقة غير شرعية مع سيدة تركية متزوجة.

وقالت المصادر إن "ناصر" كان يواعد هذه المرأة في منزله، خاصة في ظل المشاجرات الأخيرة له مع زوجته الثانية.

وأضافت المصادر أن السيدة طالبت "ناصر" بقطع العلاقة أكثر من مرة، خاصة بعد التسجيلات الجنسية المسربة التي جمعت ناصر مع عدد من ضحاياه، وطالبته بحذف أي رسائل أو صور جمعتهما، خشية فضح أمرهما، وهو الأمر الذي رفضه ناصر، متمسكًا بالاستمرار في العلاقة.

ولجأت السيدة التركية إلى وسيط لإقناع ناصر بالابتعاد عنها، وهو مصري، أحد الهاربين بعد ثورة 30 يونيو، ويتولى منصبًا في قناة مكملين التي يعمل بها ناصر.

محمد ناصر يدعو سيدة متزوجة لإقامة علاقة غير شرعية
ولم تكن هذه الواقعة هي الأولى من نوعها التي تلاحق محمد ناصر، ففي أكتوبر الماضي، انتشرت مكالمة مسربة للإخواني محمد ناصر مع سيدة متزوجة، يدعوها لإقامة علاقة غير شرعية، وبعد ساعات من المكالمة الجنسية أطلق عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اسم "محمد كناريا" على الإعلامي الإخواني، وتساءل البعض عن سر التسمية.






ويأتي السبب وراء التسمية، ما قاله الإخواني محمد ناصر في المكالمة، حين تحدث إلى السيدة واصفا نفسه بـ"الكناريا".

وقال ناصر في المكالمة: "أيوا يا روحي؟، اتأخرتي ليه كده؟".

وردت: "وحشتني أوي يا روحي".

ناصر: "ما تيجي بكرا، وحشتك، وحشك الكاناريا وحياة أمك تعالي وهحجز لك في سويت".

وردت: "هقول لجوزي إيه؟ مش هينفع دلوقتي جوزي صاحي".

"ناصر": "قولي له رايحة لمحمد ناصر".

وأثارت مكالمة ناصر للسيدة المتزوجة المجهولة، ردود فعل على موقعي فيس بوك وتويتر، بين الاستنكار والسخرية، ووصف العديد من المواطنين الإعلامي الإخواني بـ"محمد كناريا" للسخرية منه، إذ قال عبدو غزالي: "وقعت يا خروف، ودي آخرة كدبك على الخرفان بتوعك".

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play