موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالصور حفل زفاف نجم مسرح مصر بحضور النجوم

منذ 5 شهر
December 3, 2020, 5:25 am
بلغ

.احتفل نجم "مسرح مصر" محمد توب، بزفافه على فتاة من خارج الوسط الفني، الاثنين، في أجواء بسيطة وبحضور العائلتين والأصدقاء المقرّبين.

 
وحرص على حضور عقد القران والزفاف، نجوم "مسرح مصر" وفي مقدّمهم: أشرف عبد الباقي ومحمد عبد الرحمن وعلي ربيع وأوس أوس ومصطفى خاطر وويزو وغيرهم من النجوم، حسب (لها).

christian dogma


christian dogma


christian dogma





ويُذكر أن توب يشارك حالياً في مسرحية "صباحية مباركة" مع علي ربيع، وأوس أوس، وسليمان عيد، وطاهر أبو ليلة، وحسام داغر، وأحمد سلطان، وغيرهم.

والمسرحية من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وديكور دكتور محمود سامي، وأشعار أيمن بهجت قمر، وألحان أحمد الموجي، تدريب غنائي دكتورة إيمان حسني، وإنتاج شركة "ورك شوب" للإنتاج الفني، وإخراج أشرف عبد الباقي.

وشارك توب في أغلب عروض "مسرح مصر" قبل أن تُحَل الفرقة وتنتهي عروضها، وذلك بعد أن اتجه كلٌ من أفرادها للعمل منفرداً في التلفزيون والسينما.





 

هذا الخبر منقول من : دنيا الوطن




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play