موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

وزير التعليم يحسم الجدل بشأن طريقة تصحيح امتحانات الثانوية

منذ 1 شهر
December 3, 2020, 11:05 am
بلغ

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه بداية من العام الدراسي الجاري 2020 / 2021، يخوض طلاب المرحلة الثانوية بالكامل الامتحانات إلكترونياً بطريقة التقييم الجديدة، إلى جانب التصحيح الإلكتروني الذي يضمن عدالة التصحيح ويعطي الطالب تقريرا مفصلا لأدائه لمعرفة نقاط ضعفه وقوته.
وأضاف شوقي، عبر صفحته الشخصية على فيسبوك: "ستقدم الوزارة الحلول التقنية لتيسير امتحان طلاب المنازل إلكترونيا وستوفر لهم قاعات الامتحانات المعدة تقنيا، وأجهزة تابلت أثناء الامتحانات وذلك توخيا لتحقيق تكافؤ الفرص بين الجميع".
وأشار وزير التربية والتعليم، إلى أنه بالنسبة لطلاب الإعادة والطلاب في المستشفيات والسجون فهذا أمر تتم مناقشته حاليا وسيتم إعلان القرار النهائي بشأنه قبل نهاية العام.

هذا الخبر منقول من : مصراوى




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play